(أوزيل) يقود آرسنال إلى فوز ودي ساحق على سان جرمان

> سنغافورة «الأيام» أ ف ب

>  قاد الألماني مسعود أوزيل المعتزل دولياً مع منتخب بلاده قبل أيام ناديه آرسنال الإنكليزي إلى فوز ساحق على باريس سان جرمان الفرنسي 5-1 بعد ظهر أمس السبت في مباراة ودية في سنغافورة ، جاءت في إطار الكأس الدولية للأبطال.
 وافتتح أوزيل التسجيل بعد عرضية مقشرة من الغابوني بيار إيميريك أوباميانج في د. (13) ، قبل أن يعادل كريستوفر نكونكو النتيجة مؤقتاً في (د.60 من ركلة جزاء).

 لكن "المدفعجية" سجلوا رباعية في آخر نصف ساعة حملت توقيع الفرنسي ألكسندر لاكازيت (67 و71) ، وروب هولدينج (87) وإينسلي مايتلاند - نايلز (90+3).
 وكان مسعود أوزيل (29 عاماً) ، صاحب 23 هدفاً مع المنتخب الألماني في 92 مباراة، أعلن اعتزاله الأحد الماضي متهماً رئيس الاتحاد الألماني راينهارد جريندل بممارسة العنصرية ضده.

 وتعرض أوزيل للانتقادات من قبل وسائل الاعلام الألمانية ، ومحليين ولاعبين دوليين سابقين ، بعد خروج منتخب ألمانيا بطل العالم 2014 من الدور الأول لمونديال روسيا ، بسبب صورة جمعته وزميله في المنتخب الألماني التركي الأصل أيضاً ايلكاي جوندوجان بالرئيس التركي رجب طيب أردوجان في مايو الماضي، مما أثار أسئلة حول ولائه لألمانيا.

 وجاءت هذه النتيجة الكاسحة بمثابة تعويض معنوي للإسباني أوناي إيمري مدرب آرسنال الحالي المقال من منصبه في نهاية الماضي من تدريب سان جرمان ، الذي استبدله بالألماني توماس توخل.
 بيد أن بطل فرنسا شارك بتشكيلة إحتياطية غاب عنها نجومه الدوليون المشاركون في المونديال الأخير.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى