وزير الداخلية: الحكومة تعمل بمنظومة موحدة ولا خلافات مع رئيسها

> عدن «الأيام» خاص

>  نفى نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية م.أحمد الميسري في بيان وجود خلافات بينه ورئيس الحكومة اليمنية أحمد عبيد بن دغر، والتي أشارت تقارير خلال الأيام الماضية إلى احتدامها.
وقال الميسري في تصريح نشره موقع وزارة الداخلية على الإنترنت أمس السبت إن «ما يتم نشره وتداوله عن وجود خلافات بين نواب رئيس الحكومة أو أعضائها وقيادتها محض افتراء وإشاعات كاذبة وعارية عن الصحة تماما».

واعتبر وزير الداخلية أن تلك مزاعم تبثها مطابخ إعلامية رخيصة وأقلام مسترزقة و «ما هي إلا أماني وأحلام الحاقدين والواهنين، والذين بقلوبهم مرض على ما تحققه الحكومة من إنجازات، وسعيها الحثيث في تذليل الصعوبات ورفع المعاناۃ التي يعانيها أبناء شعبنا اليمني العظيم».

وأكد وزير الداخلية بأن «الحكومة تعمل وفق منظومة موحدۃ وبانسجام وتناغم تام برئاسة دولة رئيس مجلس الوزراء د. أحمد عبيد بن دغر، وتحت قيادة الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية والشرعية الدستورية».
وأشاد الميسري بـ«الجهود الجبارۃ التي بذلتها وتبذلها الحكومة برئاسة بن دغر على الصعيد الخدمي والتنموي والخطط والبرامج التنموية خلال المرحلة الماضية والخطط التي تسعی لتنفيذها في المراحل القادمة في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة».

وأشار إلی أن «الحكومة لديها خطط وبرامج استراتيجية هادفة وحيوية تسعی جاهدۃ لتنفيذها، لإعادۃ بناء ما تم تدميره من مؤسسات الدولة المدنية والعسكرية والأمنية».
ودعا نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية وسائل الإعلام إلی «تحري الدقة والموضوعية والمصداقية فيما تتناوله من معلومات وأخبار خاصة بالحكومة».
وطالب الميسري بـ«وقف اختلاق الإشاعات وفبركة الأكاذيب التي تصب في خانة زعزعة الأمن والاستقرار وإقلاق السكينة العامة والسلم الاجتماعي والإضرار بالمكتسبات الوطنية»، حد تعبيره.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى