راعي رياضة أبين يلتقي برؤساء الأندية الرياضية

> زنجبار «الأيام» سالم حيدره

>
 إلتقى الكابتن أحمد صالح الراعي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة أبين صباح يوم أمس الأحد بمكتبه في المجمع الحكومي بزنجبار بحضور عبدالرحمن الشاعري مدير الاتحادات والأندية والكابتن وجدي مهدي مدير النشاط الرياضي برؤساء الأندية الرياضية .. وقد كرس اللقاء لمناقشة العديد من القضايا التي تهم العمل الرياضي والاستعداد والتهيئة لبطولة كأس رئيس الجمهورية للكرة الطائرة التي ستنطلق قريباً.

 وقد أكد أحمد صالح الراعي خلال لقائه برؤساء الأندية ، على ضرورة تفعيل الأنشطة والمسابقات الرياضية على مستوى الأندية والتحضير والإعداد بشكل جيد ، للاستحقاقات القادمة .. مشيراً إلى أنه يجب على الجميع التأكيد على العمل في خدمة الشباب والرياضيين للنهوض بأوضاع الأندية ، لكي تعود الرياضة الأبينية ، إلى سابق عهدها ، وأنه يجب أن لا نعير أي اهتمام للحملة المغرضة ، التي يقوم بها البعض للنيل من جهودنا وأنه يجب أن يكون الرد على هؤلاء قوياً من خلال العمل الدؤوب ، وانتشال الوضع الرياضي في المحافظة.

 وقد خرج الاجتماع ببيان من قبل رؤساء الأندية الرياضية أدانوا فيه تلك الحملة التي يقوم بها البعض بتشويه صورة القامة والشخصية الرياضية والاجتماعية والتربوية الفذة (الكابتن الراعي) ، والتي تحاول أيضاً ، النيل من كل من يعمل بكل تفان وإخلاص في سبيل الرفع من شأن ومكانة الرياضة والرياضيين في المحافظة .. مؤكدين وقوفهم إلى جانب مدير عام مكتب الشباب والرياضة ودعمه ومساندته ، في إصلاح شأن ووضع الرياضة الأبينية في جميع ألعابها حتى تصل إلى أعلى المراتب والدرجات ، حيث أبدوا استعدادهم لخصم 20 ألف ريال مساهمة من الأندية الرياضية لمكتب الشباب والرياضة في المحافظة ، من أجل تنظيم وإقامة المزيد من المسابقات والمناشط ، خاصة وأن الجميع يعلم بضآلة مخصصات المكتب التي لا تكفي لعمل ما يلزم.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى