ريـال مدريد يستعد للقاء مانشستر يونايتد في بطولة كأس الأبطال الدولية

> شيكاجو «الأيام» متابعات

>  بدأ الفريق الملكي ريـال مدريد إستعداداته للموسم الجديد في الولايات المتحدة الأمريكية ، حيث سيلتقي الملكي في أولى مبارياته في بطولة كأس الأبطال الدولية الودية مع مانشستر يونايتد فجر الأربعاء الموافق 1 أغسطس القادم بأمريكا.
 وظهر بشكل خاص كل من المدافع داني كارفخال وحارس المرمى كايلور نافاس في تدريبات الملكي ، بعد انتهاء العطلة التي حصلا عليها عقب بطولة كأس العالم ، حيث قام كل منهما بالحصص التدريبية له ، على أكمل وجه ، وأدى باقي الفريق التدريبات استعدادًا لأولى المباريات في الولايات المتحدة الأمريكية.

 وكان الجهاز الفني لريال مدريد بقيادة المدرب جولين لوبيتيجي قد اضطر إلى إلغاء أول حصة تدريبية للفريق بعد الوصول إلى الولايات المتحدة الأمريكية ، حيث أشار الموقع الرسمي للنادي ، إلى أن ريال مدريد قد أجبر على إلغاء الحصة التدريبية الأولى بعد دقائق من بدايتها ، بسبب وجود عاصفة جوية مصحوبة بهطول شديد للأمطار.

 وبانضمام كارفاخال ونافاس إلى صفوف الفريق أصبح عدد الدوليين الذين شاركوا في كأس العالم 7 لاعبين، بجانب كل من توني كروس وأسينسيو وأودريوزولا ولوكاس فاسكيز وناتشو ، الذين عادوا منذ أيام قليلة.
 ومن المقرر أن يخوض ريال مدريد 3 مباريات ودية إستعدادية ، أثناء وجوده في الولايات المتحدة ، الأولى أمام مانشستر يونايتد ، والثانية أمام يوفنتوس الإيطالي في الخامس من الشهر ذاته والثالثة أمام روما الإيطالي في الثامن من نفس الشهر.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى