وزارة الشباب والرياضة تقيم مأدبة غداء على شرف المنتخب الوطني للناشئين

> عدن «الأيام» علاء عياش

>
 أقام وزير الشباب والرياضة الأخ نايف صالح البكري ظهر أمس مأدبة غداء على شرف المنتخب الوطني للناشئين الذي يتواجد حالياً في العاصمة عدن ، إستعداداً للمشاركة في بطولة غرب آسيا تحت 16عاماً ، التي ستستضيفها المملكة الأردنية الهاشمية الأربعاء القادم ، بحضور الإخوة : نائب وزير الشباب والرياضة منير الوجيه ، ووكلاء وزارة الشباب والرياضة.

 وخلال اللقاء الذي أقيم ظهر أمس الإثنين بالعاصمة عدن حث نائب وزير الشباب والرياضة منير الوجيه في كلمة ألقاها نيابة عن الوزير نائف البكري أعضاء المنتخب والجهاز الفني والإداري واللاعبين على استمرار توهج المنتخب ، ومضاعفة وبذل المزيد من الجهود ، لتشريف اليمن في المحافل الخارجية والاستحقاقات الرياضية القادمة .. مشيراً إلى أن مشاركة المنتخب تأتي في ظرف استثنائي صعب ، ولكن ثقتنا فيه لا حدود لها ، فنحن على يقين بأن لاعبي المنتخب قادرون على تقديم الأداء الطيب ، والذهاب بعيداً في البطولة وإسعاد 25 مليون يمني ينتظرون فرحة تنسيهم الظروف الراهنة التي يعيشها الوطن والمواطن.

 وأكد الأخ منير الوجيه حرص واهتمام الوزارة ، ممثلة بالوزير نائف البكري ، على الوقوف خلف المنتخب من خلال تسهيل كافة العراقيل التي تواجهه ، وإبداء الإستعداد الكامل ، لتقديم المساعدة والعون ، من أجل ضمان الحضور المشرف للمنتخب في البطولة القادمة لتمثيل الوطن خير تمثيل.

 من جهته عبر الكابتن محمد الذرحاني مدير منتخبنا الوطني للناشئين عن سعادته بالاهتمام والدعم الذي قدمته وزارة الشباب والرياضة ودورها المحوري في خدمة الرياضة على مستوى الوطن ، ووقوفها الدائم خلف المنتخبات الوطنية التي تمثل اليمن خارجياً في مختلف الألعاب .. مثمناً دور الأخ الوزير نائف البكري وزير الشباب والرياضة وحرصه على ظهور لاعبينا بمستوى طيب خارجياً ، من أجل إعلاء راية الوطن عالياً.

 حضر اللقاء وكلاء وزارة الشباب والرياضة الإخوة : خالد صالح حسين ، د. عزام خليفة ، مستشار وزير الشباب عبدالحميد السعيدي ، مدير مكتب الوزير نائف البكري ، فرحان المنتصر مدير الإدارة العامة للإعلام بالوزارة ، سعد العمري مدير عام التدريب والتأهيل بالوزارة ، رؤساء الاتحادات الرياضية ، ومدراء عموم الوزارة.

 وكانت بعثة منتخبنا الوطني للناشئين بقيادة المدرب السوري القدير (محمد ختام) ، قد وصلت إلى العاصمة عدن قادمة من محافظة حضرموت بعد نجاح المعسكر الداخلي الذي استمر لأسبوعين إستعداداً للمشاركة في بطولة غرب آسيا في نسختها الـ 15 للناشئين تحت 16عاماً ، والتي تستضيفها العاصمة الأردنية عمان ، غداً الأربعاء ، واستعداداً لنهائيات آسيا للناشئين التي ستقام في ماليزيا.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى