انتقالي الضالع يقوم بتحضيرات مكثفة استعدادا لفعالية النصر

> الضالع «الأيام» رائد علي شايف

>  تشهد محافظة الضالع هذه الأيام تحضيرات مكثفة للاحتفاء بالذكرى الثالثة لاستكمال التحرير الذي يصادف 8 من شهر أغسطس القادم.
وقال رئيس اللجنة الإعلامية التحضيرية للمهرجان، الناطق الرسمي للمجلس الانتقالي بالمحافظة عبدالكريم النعوي: «إن الضالع ستشهد في 8 أغسطس القادم عرساً ثورياً تحررياً يتمثل في إحياء الذكرى السنوية الثالثة لاستكمال تحرير وتطهير الضالع من غزاة الاحتلال اليمني، وتتويج مشوار نضالي طويل بانتصار تاريخي ساحق، خاض غماره أشجع وأنبل مقاتلي الضالع، وضحوا بقوافل من الشهداء وأنهار من الدماء».

وأضاف النعوي: «إن هذا الانتصار شكل حدثاً تاريخياً بارزاً ومنطلقاً للانتصارات الجنوبية، ووضع حدا فاصلا لأطماع وتطاولات عصابات ومليشيات الاحتلال في الجنوب».
وأكد أن «الضالع بمختلف شرائحها الاجتماعية ممثلة بالمجلس الانتقالي برئاسة القيادي البارز في الثورة الجنوبية العميد عبدالله مهدي سعيد، يعتكفون حاليا في التحضيرات العملية عبر لجان تحضيرية جماهيرية متخصصة لإقامة وإنجاح المهرجان الكرنفالي الكبير».

وأهاب الناطق الرسمي للانتقالي بـ«جماهير الضالع والجنوب عموماً للتفاعل الكبير مع هذا الحدث الثوري المميز، والمشاركة الفاعلة في إقامته وإنجاحه بصورة تليق بتضحيات ومآثر وأمجاد الضالع والجنوب»، معتبرا أن «اللجان التحضيرية للفعالية قد خطت خطوات مشجعة في ظل الظروف المادية التي تكاد تكون شبه منعدمة وتستدعي تكاتف ودعم ومساندة ومؤازرة انتقالي الضالع من قبل جميع الجهات الجنوبية الخيرة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى