البحسني يدشن مشروع تأهيل المياه الناقل ويتسلم تقريرا عن القطاع المدني بالوادي

> المكلا «الأيام» خاص

>  دشن محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني أمس العمل بمشروع إعادة تأهيل خط المياه الناقل من حقل زمن إلى فوة بتكلفة إجمالية بلغت مليار وسبعين مليون ريال يمني، بتمويل من السلطة المركزية وتنفذه شركة الغويزي للمقاولات.
وأكد البحسني أن هذا المشروع يعمل على تعزيز تموينات المياه في جميع مناطق شرق المكلا، وهو مشروع حيوي يشكل نقلة نوعية في تحسين خدمة المياه ووصلوها بانتظام لمنازل المواطنين.

 من جانبه قال مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي في ساحل حضرموت م.وهيب غانم: «إن الخط الجديد يمتد لمسافة 11 كيلومترا وقطره 350 ملم».
وفي صعيد آخر استلم محافظ حضرموت تقريرا من قبل مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت عبدالله رمضان باجهام حول واقع القطاع المدني بوادي وصحراء المحافظة، وتقريرا آخر عن نتائج برنامج زياراته للقطاع الخاص في الوادي والصحراء الذي استمر 6 أشهر بتمويل من قبل السلطة المحلية بالمحافظة للاطلاع عن كثب على مستوى الاهتمام بالصحة والسلامة المهنية وغيرها من الموضوعات المرتبطة بعمل المكتب.
وأشاد المحافظ البحسني بالجهود التي يبذلها مكتب الشؤون في سبيل تنفيذ خططه وبرامجه المختلفة خلال العام 2018م، داعيا إلى مزيد من الجهود في سبيل الارتقاء بالعمل.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى