الجزيرة يهزم النصر ودياً ويستعد لزيارة يافع

> عدن «الأيام» خاص

>
 في اطار استعدادات الفريق الكروي الأول لنادي الجزيرة الرياضي للاستحقاقات القادمة ، خاض الفريق عصر أمس مباراة ودية مع نادي النصر الرياضي على ملعب الأخير بمديرية دار سعد بعدن ، وانتهى اللقاء الودي بفوز الجزيرة بنتيحة 1/2 تحت قيادة مدربه الكابتن قيس محمد صالح ، الذي يواصل نجاحه مع الفريق الكروي والنادي الوليد والرافد الجديد لرياضة عدن.

 من جانب آخر .. وفي إطار نشاط نادي الجزيرة الرياضي ، الذي يهدف إلى تمتين العلاقات مع أندية الوطن يغادر الفريق الكروي صباح غد الخميس صوب مديرية يافع منطقة بني بكر ، في زيارة خاصة ، وبناء على دعوة تلقاها من أبناء المنطقة للعب مباراة ودية مشاركة منهم لأبناء المنطقة في نشاطاتهم الرياضية.

 وفي تصريح للكابتن خالد علوي رئيس نادي الجزيرة الرياضي أوضح فيه قائلاً : "كافة الترتيبات قد أعدت لسفر الفريق إلى منطقة بني بكر بمديرية يافع ، بعد التنسيق مع أبناء المنطقة الذين وجهوا مشكورين الدعوة لنا لزيارتهم ، ونحن سعداء ولنا الشرف في أن تكون أول محطة لنا في نادي الجزيرة ، القيام بهذه الرحلة للفريق الكروي بزيارة يافع وأبنائها الأبطال ونتمنى التواصل مع بقية مناطق الوطن للزيارة وتوطيد العلاقات بين الشباب والرياضيين ، لما لها من أهمية في تأكيد التعاون والصداقة مع الجميع لخلق أجواء طيبة بين أبناء الوطن".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى