بخال ينافس لصبور والعوابل على صدارة المجموعة الرابعة بدوري الفقيدين الكريحي

> الشعيب «الأيام» أمين الشعيبي

>
تمكن فريق المحولة بخال من تحقيق فوزه الثاني والصريح على فريق الجعافر أحد الفرق الصاعدة بالشعيب بعد تغلبه عليه بـ11 هدفاً مقابل هدفين في المباراة ، التي جمعت بينهم على ملعب شهداء العوابل عصر أمس وسط حضور جماهير غفير .. وتمكن أبناء المحولة من تسيد المباراة منذ دقائقها الاولى رغم اللمسات الفنية والتمريرات الرائعة والخطيرة لفريق الجعافر ، الذي يعاني من خلل دفاعي ، لو كان تم تداركه ، لمنع دخول الكثير من الأهداف في مرماه وهي الثغرة التي استغلها النجمان الأخوان عبدالسلام وعبدالكريم مانع ومعهما النجم خالد يحي غالب وباقي نجوم المحولة الذين أبدعوا في لعبهم الرجولي طوال الشوطين.

 * وعلى ملعب مكلان التقي في المباراة الأخرى فريق لصبور ضد فريق صبر قدم فيها الفريقان مباراة كبيرة تقاسماها في السيطرة على الكرة ولكن لصبور استطاع أن يكسب المباراة بأربعة أهداف مقابل هدفين لفريق صبر .. لصبور يحقق فوزه الثاني بعد أن مني بخسارة في أول مباراة له وتبقى له مباراة مصيرية أمام فريق المحولة بخال.

 * رئيس اللجنة الإشرافية العليا للبطولة الحاج محسن القشم شكر صحيفة"الأيام" على متابعاتها ، وتغطياتها لدوري الفقيدين المرحومين أبناء الكريحي وحيا كل أبناء الشعيب في الداخل والخارج على تفاعلهم وحماسهم ودعمهم للرياضة بالشعيب ولفرقهم في قراهم ومناطقهم ، داعياً في الوقت نفسه إلى الاهتمام بالشباب والعمل على توفير كل سبل الترفية النفعي للشباب لإبعادهم عن شجرة القات ، وكل العادات السيئة، مبشراً بأن القادم أجمل وأفضل ، طالما وهذه الكوكبة من شبابنا ، الذين يبلغ عددهم 480 لاعباً ، في جميع الفرق المشاركة ويتنافسون بهذا الدوري بروح رياضية عالية وكل أدب وأخلاق وخلفهم الأهالي الذين أثبت غالبيتهم حماسهم وحرصهم على أولادهم مما زاد من ترابط أبناء الشعيب الذي نعمل ليل نهار من أجل ذلك حتى يعيش الجميع في حب ومودة والكل يساعد الكل. ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى