اللجنة الفنية بالوزارة تناقش استعدادات اتحاد الطائرة لإقامة كأس الرئيس

> عدن «الأيام» خاص

>
 ناقشت اللجنة الفنية بوزارة الشباب والرياضة صباح أمس الثلاثاء برئاسة وكيل قطاع الرياضة خالد صالح حسين التحضيرات لبطولة كأس رئيس الجمهورية للكرة الطائرة للموسم الرياضي 2018 .. وفي الاجتماع الذي عقد بحضور محسن أحمد صالح رئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة إستمع أعضاء اللجنة إلى استعدادات اللجنة الفنية للكرة الطائرة لإقامة بطولة كأس الرئيس للأندية في المحافظات وطلبت منه رفع تصور متكامل وتحديد إمكانية مشاركة المحافظات في البطولة.

 وتم تكليف رؤساء اللجان الفنية المشكلة للإشراف على الألعاب بالتواصل مع فروع الاتحادات بالمحافظات المحررة من أجل المشاركة في إنجاح البطولات الـ 20 المقر إقامتها بإسم بطولات المحبة والسلام.
 وأقرت اللجنة تكليف رائد نعمان وعبدالله مهيم بالتواصل مع رؤساء اللجان الفنية ورؤساء الاتحادات واللقاء بهم من أجل مناقشة ووضع مقترحات بمواعيد البطولات ، وإعداد خططهم وتصوراتهم المالية للبطولات.

 وناقشت اللجنة موضوع العلاجات والمساعدات المالية لها وشددت على الالتزام باللائحة والضوابط ، حتى تصل المساعدة لمن يستحقها ، خصوصاً في ظل تكدس طلبات العلاج المقدمة للوزارة التي لاتستطيع الوزارة تلبيتها كلها في الوقت الحاضر.
 واستمعت اللجنة إلى تصور عام قدمته الأخت (لؤي صبري) مدير عام شؤون المرأة بالوزارة ، بشأن إعادة تفعيل رياضة المرأة في محافظات عدن ولحج وأبين كخطوة أولى على مستوى المدارس ووافقت اللجنة على الفكرة المقدمة على أن يتم إعداد تصور متكامل يقدم للجنة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى