محافظ الضالع: المرحلة المقبلة هي مرحلة البناء وتحسين الأوضاع الخدمية

> الضالع «الأيام» علي الأسمر

> قال محافظ الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح :"ان المرحلة المقبلة هي مرحلة البناء وتحسين الأوضاع الخدمية".
وأضاف المحافظ مقبل خلال كلمة له في الاجتماع الموسع بأعضاء المكتب التنفيذي والهيئة الإدارية لمديرية الحصين أمس، بحضور وكيل أول محافظة الضالع فضل أحمد حسين القردعي  بأن التركيز سيكون على مجالات المياه والطرقات والتعليم، وأن عملية توفير الخدمات ستسهم في إعادة الحياة واستقرار الأوضاع الخدمية.

وأشاد مقبل بالمواقف والدور البطولي الذي يقدمه أبناء مديرية الحصين في مختلف المراحل والظروف التي مرت بها المحافظة خاصة والبلاد عامة.
وشدد على أهمية الوقوف صفاً واحداً في مواجهة التحديات التي تواجهها المحافظة والحفاظ على الأمن والاستقرار وإرساء دعائم الأمن في مديرية الحصين التي يعتبر أمنها من أمن المحافظة.

وأكد المحافظ أن السلطة المحلية في المحافظة تولي مديرية الحصين اهتماما كبيرا أسوة بباقي مديريات المحافظة.
من جانبه استعرض مدير عام مديرية الحصين العميد علي قاسم مصلح جملة من القضايا التي تهم المديرية في مختلف المجالات لاسيما المياه والكهرباء والتعليم والأمن والطرق وإعادة بناء المكاتب التنفيذية المدمرة.

واستمع المحافظ إلى جملة من القضايا والملاحظات والتوصيات التي طرحها المشاركون المتصلة بتحسين أوضاع المديرية وتطوير أداء الأجهزة الأمنية.
ووجه محافظ الضالع الجهات ذات العلاقة بالمحافظة بمتابعة كافة القضايا المتعلقة بمديرية الحصين في مختلف جوانب الحياة والتي تم رفعها من قبل السلطة المحلية، بالإضافة إلى وضع دراسات بالمشاريع بشكل سريع، ومتابعة المشاريع التي تنفذها السلطة أو المنظمات الدولية والإقليمية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى