الكشف عن سعر وعلبة قاعدة الشحن اللاسلكي Samsung Wireless Charger Duo

> «الأيام» متابعات

>

رأينا في الفترة الماضية العديد من الصور المسربة لقاعدة الشحن اللاسلكي Wireless Charger Duo القادمة من شركة سامسونج، وهي قاعدة الشحن التي تم تصميمها من قبل الشركة الكورية الجنوبية لتسمح بشحن Galaxy Note 9 والساعة الذكية Galaxy Watch في آن واحد.

اليوم، صدر تقرير جديد من موقع MobilTelefon يعرض لنا صور واقعية تدعم صحة التسريبات السابقة. في الواقع، قاعدة الشحن اللاسلكي الجديدة Wireless Charger Duo

متوفرة بالفعل في أحد متاجر التجزئة التابعة لشركة سامسونج في روسيا بسعر 6990 روبل روسي أي ما يعادل 112 دولار أمريكي.

تتضمن محتويات العلبة قاعدة الشحن Wireless Charger Duo، والشاحن Samsung Adaptive Fast Charge، فضلا عن الكابل. وبطبيعة الحال، قاعدة الشحن اللاسلكي الجديدة مفيدة لأي شخص يريد إستخدامها لشحن أكثر من هاتف ذكي واحد. ومع ذلك، فالشيء المثير للإهتمام هو أن الجزء الخلفي من العلبة المسربة يورد بوضوح التوافق مع الساعة الذكية Galaxy Watch التي لم يتم الإعلان عنها بعد.

ما زلنا لا نعرف متى ستقوم شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميا عن الساعة الذكية Galaxy Watch، ولكن بالنظر إلى أن قاعدة الشحن اللاسلكي متاحة بالفعل للبيع وتذكر الساعة الذكية Galaxy Watch، فنحن نتوقع أن يتم الكشف عنها في حدث Unpacked المقرر عقده في اليوم التاسع من هذا الشهر بالعاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى