أمين عام إتحاد الكرة يلتقي بلاعبي منتخب الناشئين

> عمان «الأيام» علي باسعيده

>
 إلتقى الدكتور حميد شيباني الأمين العام للإتحاد اليمني لكرة القدم صباح أمس الأربعاء بلاعبي ، وبعثة منتخبنا الوطني للناشئين في مقر إقامتهم بفندق الفنار بلاس قاعة (الأندلس) بالأردن .. وخلال اللقاء هنأهم بسلامة الوصول ونقل لهم تحيات الشيخ أحمد صالح العيسي وكل قيادة الاتحاد وأكد على أن الاتحاد والشعب اليمني ، يثق في أنهم سيقدمون المستوى والنتائج المشرفة في هذه البطولة ونهائيات آسيا بماليزيا لأنهم مستقبل الكرة في اليمن وأساس تطورها، مشيراً إلى أن الاتحاد العام لكرة القدم يقدر الجهود التي بذلوها في التصفيات التمهيدية بقطر ، والتي من خلالها نالوا شرف الوصول إلى النهائيات الآسيوية ، وشكرهم على ذلك متمنياً أن يستمروا ، ويعكسوا صورة جميلة للبلد بتقديم شيء يسعد شعبهم الذي ينتظر منهم فرحة جديدة ، خاصة وأنهم يلعبون لليمن .. راجياً أن يوفقوا في رفع إسمها عالياً.

 لافتاً إلى أن كرة القدم اليوم أصبحت لعبة إحترافية ، فإذا ما اهتم اللاعب بنفسه وبتطوير قدراته ، يمكن له أن يصبح لاعب كرة محترفاً يعيش حياة طيبة وسعيدة وطالبهم بالإقتداء بزملائهم المحترفين في الدوري القطري مشيراً إلى أنهم طوروا من مستواهم فتحسنت أحوالهم المعيشية للأفضل.

 وأشارخلال اللقاء إلى أن المنتخب سيدخل معسكراً خارجياً في القاهرة، ومن ثم إندونيسيا وماليزيا بعد انتهاء بطولة غرب آسيا للعب بعض المباريات الدولية بناء على طلب الجهاز الفني الوطني الذي نثق فيه كثيراً ونثق في قدراته التدريبية لتحقيق النتائج الجيدة .. متمنياً في ختام لقائه بالفريق التوفيق والنجاح للجميع.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى