إدارة التلال تهدي رئيس مجلس إدارة موانئ خليج عدن درع النادي

> عدن «الأيام» علاء عياش

>
 قدمت إدارة نادي التلال ممثلة برئيس النادي العقيد عارف يريمي ونائبه عبدالكريم عبدالله درع النادي التذكاري للأخ محمد علوي أمزربه الرئيس التنفيذي ، رئيس مجلس إدارة موانئ خليج عدن ، لدى استقباله لإدارة التلال صباح أمس الأربعاء في مكتبه ، عرفاناً وتقديراً من إدارة النادي  للجهود التي يبذلها في خدمة كيان نادي التلال العريق ، ولدوره الفاعل والمحوري ، في إنجاح فعاليات ذكرى تأسيس النادي الـ 113 من خلال مساهمته في تقديم وتسهيل الكثير من العقبات التي رافقت النادي في السنوات الماضية.

 وبدوره عبر الأخ محمد علوي أمزربه عن سعادته وامتنانه بهذا التكريم ، والذي يعتبر تشريفاً له ، وتقديراً خاصاً ، لأنه يأتي من ناد عريق مثل نادي التلال عميد أندية الوطن ، وأقدم ناد رياضي في شبه الجزيرة العربية والخليج والذي يمثل جزءاً هاماً من صفحات تاريخ عدن والوطن رياضياً ، حيث له بصمة لن يمحوها غبار الزمن من سجلات التاريخ.

 ووعد الأخ محمد علوي أمزربه الرئيس التنفيذي رئيس مجلس إدارة موانئ عدن إدارة التلال بالوقوف الدائم مع النادي ، وتقديم الدعم المتاح ، الذي سيساعد النادي على العودة إلى وضعه الطبيعي والتغلب على أوضاع النادي الحالية وقضاياه العامة ، والتي تتطلب من الجميع الوقوف صفاً واحداً ومد يد العون والمساعدة لعودته للواجهة ، وتصدر المشهد الرياضي مجدداً ، وكعادته.

 واشاد أمزربه بدور قيادة نادي التلال التي بالرغم من الظروف الصعبة التي تحيط بالنادي والتي تعرض لها جراء الحرب الأخيرة ، إلا أن جهود النادي ومساعيه الحثيثة وإصراره على التغلب وتجاوز الصعوبات كان لها الأثر الإيجابي في استمرار ومزاولة النشاط الرياضي وتسجيل الحضور المشرف في المناشط الرياضية .

 وبدورها ثمنت إدارة نادي التلال وقوف الأخ محمد علوي أمزربه الدائم مع النادي ، وجهوده الطيبة في معالجة أوضاع البيت التلالي ، وحرصه الكبير على تصحيح مسار النادي ، والمساهمة في إعادة بريق التلال من جديد.
 حضر التكريم الإخوة : عبدالكريم قاسم مدير عام المراجعة ، عبدالسلام علي محمد مستشار الرئيس التنفيذي ، عبدالمجيد الحريري مستشار الرئيس التنفيذي ، ناصر طالب مدير الدائرة الفنية ، وخالد عوض رئيس نقابة الدائرة البحرية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى