اليافعي: هذه بطولة الوفاء لفخامة الرئيس وندعو للمشاركة الواسعة ونشكر وزارة الشباب والرياضة

> هاتفه / فهمي باحمدان

>
 أكد رئيس الاتحاد اليمني للكرة الطائرة محسن أحمد اليافعي على المشاركة الفاعلة والمتميزة في بطولة كأس رئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي للأندية الرياضية التي سينظمها اتحاد اللعبة على مرحلتين برعاية  وزير الشباب والرياضة الأخ نايف صالح البكري ، إذ ستشمل المرحلة الاولى منافسات  التصفيات التمهيدية بين أندية محافظات عدن وحضرموت الساحل وحضرموت الوادي والمهرة ولحج وأبين وشبوة بمشاركة 79 نادياً ، والمرحلة الثانية التصفيات النهائية للأندية أبطال المرحلة الأولى ، وتعد البطولة بمرحلتيها تظاهرة رياضية كبيرة تؤكد إستمرارية النشاط وتطبيع الحياة الرياضية في المحافظات المحررة.

 وأشار اليافعي إلى أن لقاءه بقيادة وزارة الشباب والرياضة واللجنة الفنية العليا كان ناجحاً وأثمر عن دعم الوزارة وحرصها على إنجاح البطولة  تأكيداً لوفاء الرياضيين لفخامة الرئيس الذي يولي الشباب والرياضيين عناية خاصة ويحرص على مواصلة النشاط الرياضي بالرغم من الأوضاع التي يمر بها الوطن .. مضيفاً إلى أن اتحاد الكرة الطائرة قد وجه تعميماً لفروعه بالمحافظات المستهدفة بتنظيم البطولة حثهم فيها على الترتيب والإعداد الجيدين وإقامة تصفيات المرحلة الأولى التمهيدية إبتداء من العاشر من الشهر الجاري ، والرفع بموازنة التصفيات لاعتمادها من قبل الوزارة وتوفير الأدوات الخاصة باللعبة من كرات وشباك وجوائز خاصة بالتصفيات.

 وذكر رئيس اتحاد الكرة الطائرة ، في ختام تصريحه الصحفي ، إلى أن الإتحاد إعتمد تكريم بطل تصفيات المحافظة بكأس وميداليات البطولة .. داعياً الأندية الرياضية بالمحافظات إلى المشاركة الفاعلة.
 يذكر أن اتحاد الكرة الطائرة قد نظم خلال الفترة الماضية عدداً من البطولات والأنشطة الخاصة باللعبة منها بطولة الشواطئ للاعبي أندية الجمهورية في مدينة الشحر بحضرموت ، وأشرف على العديد من البطولات المنظمة في المحافظات.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى