تقرير جديد "يؤكد" حقيقة هاتف سامسونج القابل للطي سيكون مكلفًا للمستهلكين

> «الأيام» متابعات

>

إذا كنت ترغب في الحصول على هاتف سامسونج القابل للثني عند إطلاقه، فاستعد لدفع الكثير من الأموال، لأنه وفقًا لتقرير جديد صدر اليوم الجمعة من وكالة الأنباء الكورية الجنوبية ET News، فيبدو أن هاتف سامسونج القابل للطي لن يكون رخيصًا. يقول التقرير أنه يمكن أن يكلف هذا الهاتف نحو 2 مليون وون كوري عند إطلاقه، وهو ما يقارب 1800 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية.

جدير بالذكر أن هذه ليست هي المرة الأولى التي نسمع فيها عن هذا. واقترح تقرير صدر في شهر يونيو الماضي أيضا أن هاتف سامسونج القابل للطي يمكن أن يكلف نحو 2000 دولار أمريكي، مما يعني أن هذه التقارير على الأقل تؤيد بعضها البعض. قد تكون هناك العديد من الأسباب وراء هذا السعر الباهظ، بما في ذلك التقنيات المستخدمة، حيث قد تحاول سامسونج تعويض بعض خسائرها.

وقد يرجع ذلك أيضًا وفقا لتقرير آخر إلى حقيقة أن الهاتف سيكون متوفرًا بأعداد محدودة، مما يعني أن سامسونج لن تتمكن من خفض الأسعار نظرًا إلى أنها لن تنتج كميات كبيرة من هذا الهاتف. هذا يطرح مشكلة لشركة سامسونج، وهي كيف يمكن أن تقنع الجمهور بشراء هذا الهاتف؟

لقد سمعنا تقارير تفيد بأن Huawei و Xiaomi و Oppo لديها خطط لإطلاق هواتفها الذكية القابلة للطي أيضًا، وأنها قد تكلف نصف سعر هاتف سامسونج. بالإضافة إلى أنه لا يوجد أي دليل على أن الهواتف القابلة للطي ستكون الشيء الكبير المقبل في سوق الهواتف الذكية، ولكن في كلتا الحالتين سيكون هذا أمرًا نحتاج إلى انتظاره والتطلع إليه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى