لودية وحوف يحققان أول تعادل والمصنعة تفوز على جباب في دوري الشعيب

> الشعيب «الأيام» أمين الشعيبي

>
 واصلت البطولة الكروية الشعيبية دورانها على كأس الفقيدين إبن الكريحي ، وفي الجولة الثالثة من الدور الأول تعادل فريق صقور لودية مع فريق حوف بنتيجة ثلاثة أهداف لكل منهما في أول حالة تعادل بالبطولة وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مكلان ، وسط المديرية ، ليؤجل إعلان المتأهل الثاني ، عن المجموعة الأولى إلى الجولة الرابعة والأخيرة من هذا الدور ، بعد أن تأهل فريق شباب العوابل كأول المجموعة بتسع نقاط.

 * وفي ملعب شهداء العوابل قال فريق اتحاد المصنعة واقد إني ها هُنا وتمكن من تحقيق فوزه الأول بالبطولة على فريق جباب وبنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء ليثبت بأنه فريق قادم بقوة في قادم البطولات.
 * ويلتقي اليوم على ملعب شهداء العوابل فريق القمعة ضد فريق الشرف ، وهي المباراة ، التي ستحدد إسم الفريق الثاني المتأهل إلى دور الثمانية عن المجموعة الثانية.

 * وفي ملعب مكلان يلتقي فريق الظاهرة مع فريق أرضه ، حيث ستكون مباراتهما تحصيل حاصل كونهما قد فقدا أمل التأهل بسبب خسائرهما في المباريات السابقة.
 * مدرب فريق لودية الكابتن عدنان قاسم أشاد بمنظمي البطولة وبأبناء العاصمة العوابل وأبناء منطقة مكلان التي تقام مباريات الدوري فيهما ، مؤكداً أن التقاء أبناء الشعيب من شرقها إلى غربها ومن شمالها إلى جنوبها في هذا الدوري هو أكبر مكسب تحققه الشعيب في سبيل التلاحم والترابط ، والتي تعتبر الرياضة هي العنوان الرئيسي للحب والتعاون والأخلاق.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى