إتحاد تايكواندو الساحل يقر إقامة بطولتي الناشئين والشباب للأندية

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان

>
 ينظم اتحاد التايكواندو بحضرموت الساحل خلال الفترة من 10 وحتى 12 أغسطس الجاري ، إقامة بطولتي الناشئين والشباب للأندية في قاعة نادي شعب حضرموت الرياضي الكائن في ديس المكلا وذلك  في الأوزان التالية : 29-30-35-39-47-51-55 كلجم.

 وذكر رئيس اتحاد التايكواندو بحضرموت الساحل في تصريح لصحيفة «الأيام» منير عوض الجعيدي أن هذه البطولة ، التي سيرعاها الأخوان: وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ومحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ، تأتي في إطار خطة الاتحاد للعام 2018 وضمن الخطة العامة للنشاط الرياضي التي يشرف عليها مكتب وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة وتفعيلاً لبطولات الفئات العمرية بهدف استكشاف المواهب والعمل على تطوير قدراتها والاهتمام بها لرفد المنتخبات الوطنية ومنتخبات المحافظة .. مشيراً إلى أن اتحاده قد وجه الأندية بالتحضير الجيد وإعداد لاعبيها للمشاركة الفاعلة والمتميزة ، إذ تنطلق البطولة مساء يوم الجمعة 10 أغسطس ، بعد عقد الإجتماع الفني ، الذي سيشمل مناقشة لائحة البطولة وإقرارها وإجراء القرعة وعملية الوزن ، فيما سيشهد ثاني أيام البطولة 11 أغسطس التصفيات التمهيدية للأوزان المطروحة للتنافس .. وستختتم البطولة في ثالث أيامها بإجراء المنافسات النهائية لتحديد الأبطال في الفردي والفرقي العام .. ويعقب ذلك حفل التتويج والتكريم وختام البطولة مؤكداً أن اللجنة الفنية في الاتحاد ستضع عينها على المواهب المميزة ، في هذه البطولة ، لمنحها عناية خاصة ، والإهتمام بها بالتنسيق مع قيادات أنديتها ومدربيها والعمل على إبراز هذه المواهب.

 وتقدم الجعيدي في ختام تصريحه بالشكر لقيادة مكتب وزارة الشباب والرياضة لحرصها المستمر على دعم الاتحاد وتجاوز الصعاب التي تقف أمام مسيرة اللعبة شاكراً تفاعل الأندية الرياضية ونجوم اللعبة ومنتسبيها.
 * الجدير بالذكر أن اتحاد التايكواندو برئاسة منير الجعيدي يعتبر من الاتحادات الفاعلة والنشطة على الساحة الرياضية في حضرموت ، وسبق له خلال العام الحالي تنظيم العديد من البطولات الخاصة بالأندية والمدارس وبطولات الوفاء لفقداء اللعبة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى