نادي يافع يطلق مباريات دوري الفقيد سامي صالح السليماني

> يافع «الأيام» أحمد صالح العمري

>
ضمن فعاليات عام زايد 2018م ، وبرعاية كريمة من الهلال الأحمر الإماراتي ، أطلق نادي يافع ، أولى مباريات المجموعة الاُولى لدوري الفقيد سامي صالح السليماني بمديرية يافع رصد بمحافظة أبين على ملعب يحمل إسم الفقيد نفسه ، وذلك يوم الأربِعاء الماضي بين فريقي "مايو" وفريق "جار" تحت قيادة طاقم التحكيم المؤلف من : محسن علي السليماني ، عبدالله جابر ، ومحمد سالم فليس ، وقد فاز في هذه المباراة فريق مايو الرياضي بخمسة أهداف مقابل لا شيء.

 * وفي المباراة الثانية وفي إطار نفس الدوري تقابل عصر أمس الأول الخميس فريقا "الاتحاد" و"الضباب"، تحت قيادة طاقم التحكيم المؤلف من : فايز محمد حيدرة ، ناصر صالح ، وحسين الخيالي" وقد انتهت المباراة بفوز فريق الاتحاد الرياضي لمنطقة كدهية ، بهدفين نظيفين على فريق الضباب الرياضي ، القادم من منطقة رخمة وذلك في إطار المجموعة الأولى.

 الجدير بالذكر أن هذا الدوري الكروي يشارك فيه 15 فريقاً رياضياً ، قسموا على 4 مجموعات على النحو التالي : 3 مجموعات من أربع فرق .. ومجموعة مكونة من 3 فرق" ويقوم الهلال الأحمر الإماراتي برعاية هذا الدوري ضمن فعاليات عام زايد 2018م ، تحت إشراف نادي يافع الرياضي.

 حضر مباراة الافتتاح قائد قوات الحزام الأمني قطاع يافع القارة النقيب أكرم الحنشي والعقيد فضل قماطة  أركان حرب قوات الحزام في القطاع الأمني ، والقائد عبدالرزاق الجردمي قائد سرية حزام أمني مديرية رصد ، والعقيد علي ثابت القائم بأعمال مدير أمن المديرية ، والشيخ سعيد صالح العبيدي رئيس نادي يافع، ونائب رئيس النادي عادل عبادي ومدير النشاط بالنادي صالح حسن محمد وزيد سعيد النقيب عضو الجمعية الوطنية والأستاذ عادل أحمد شيخ مدير التربية والتعليم بالمديرية ، ونبيل منصر رئيس اللجنة المنظمة للدوري ، وعدد من قيادات السلطة المحلية والمجلس الانتقالي ، وشخصيات رياضية واجتماعية ، وجمع غفير من الرياضيين.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى