إدارة وحدة عدن تقيم مأدبة غداء فاخرة تكريماً لفريقها الكروي الممتاز

> عدن «الأيام» علاء عياش

>
 أقامت إدارة نادي وحدة عدن أمس مأدبة غداء "فاخرة" في قاعة فندق كورال بخورمكسر بحضور الرئيس التنفيذي لمصافي عدن الأخ نجيب العوج وقيادات أندية عدن ، وذلك على شرف فريق كرة القدم الأول للنادي  إحتفاء بإحرازه البطولات الكروية التي نُظمت لأندية محافظة عدن ، وفوزه ببطولة كأس رئيس الجمهورية.

  وقبل مأدبة الغداء أُلقيت عدد من الكلمات المعبرة عن المناسبة والتي بدأها رئيس النادي وسام معاوية سعيد رحب في مستهلها بالحاضرين .. معبراً عن شكره للجميع ، ولكل من كان له دور ساهم من خلاله في وصول الفريق إلى منصات التتويج.
 كما هنأ الدكتور نجيب العوج ، إدارة ولاعبي وحدة عدن على تفوقهم وفوزهم بالبطولات الرياضية .. مشيداً  بالجهود الرائعة ، التي تبذلها إدارة النادي في سبيل الارتقاء بلعبة كرة القدم ، وكذا الألعاب الرياضية الأخرى ومتمنياً بذل مزيد من الجهود ، لمواصلة التفوق ، لأن الوصول للقمة ، ليس بالأمر السهل ، والمحافظة عليها بحاجة إلى عمل جبار وتكاتف من قبل الجميع.

 من جهته .. هنأ العقيد عارف اليريمي رئيس نادي التلال إدارة نادي الوحدة الرياضي بهذه الإنجازات الكبيرة مشيداً بالدور الذي تلعبه الإدارة .. متمنياً السير على نفس هذا المنوال ، من أجل الحفاظ على هذا التفوق ، كما أثنى على دور إدارة النادي في توثيق علاقات المودة والتعاون والتبادل الرياضي مع الأندية الرياضية الشقيقة في عدن ، وإسهاماتها الكبيرة في شتى المجالات المختلفة ، آملا في قادم الأيام ، أن تشهد جميع أندية العاصمة عدن طفرة نوعية في كافة النواحي الفنية والبنية التحتية ، لتكون الأندية الرياضية هي الحضن ، والبيت الآمن للشباب الموهوب ، والساحة المناسبة لتفجير طاقات الرياضيين المخزونة.

 واختتم الكابتن محمد حسن (أبو علاء) ، الرئيس الجديد لنادي الشعلة، هذه الكلمات الطيبة بتقديم الشكر لإدارة وحدة عدن ، على تقديمه هذه الدعوة الموجهة لقيادات أندية عدن لمشاركة أبناء هذا النادي الأخضر الكبير في الإحتفاء بمناسبة تكريمه ، وهو شرف للكل ، متمنياً أن يكون التوفيق دائماً حليفاً ، لإدارة نادي الوحدة العدني النموذجية ، والراقية في تعاملها مع الجميع في شتى المجالات. ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى