ليفربول يسحق نابولي في أول مباراة للحارس البرازيلي اليسون

> دبلن «الأيام» أ ف ب

>
 واصل ليفربول الإنكليزي إستعداداته الناجحة للموسم الجديد ، وسحق نابولي الإيطالي 5-صفر مساء أمس السبت في مباراة ودية أقيمت في دبلن بمشاركة الحارس البرازيلي أليسون الذي خاض أول مباراة له بقميص "الحمر" بعد انتقاله إليه من روما الإيطالي مقابل 75 مليون يورو.

 وهي المباراة الودية الثامنة لفريق المدرب الألماني يورجن كلوب ، استعداداً لانطلاق الدوري الممتاز ، الذي يفتتحه الأحد المقبل على أرضه ضد وست هام يونايتد ، وخرج منتصراً للمرة السادسة ، مقابل تعادل وهزيمة واحدة كانت في الولايات المتحدة ضمن كأس الأبطال الدولية الودية ضد بوروسيا دورتموند الألماني (1-3).

 وضرب ليفربول باكراً ضد نابولي ومدربه الجديد كارلو إنشيلوتي ، إذ تقدم 2-صفر بعد أقل من 10 دقائق عبر جيمس ميلنر (4) والهولندي جورجينو فينالدوم (9) ، ثم بقيت النتيجة على حالها حتى الشوط الثاني الذي شهدت بدايته إصابة ميلنر في رأسه ، بعد التحام مع المدافع البرتغالي ماريو روي ، واحتاج إلى 15 غرزة لختم الجرح.

 ووجه المصري محمد صلاح ، هداف الدوري الممتاز للموسم الماضي (32 وهو رقم قياسي لموسم من 38 مرحلة) ، الضربة القاضية لنابولي بتسجيله الهدف الثالث في د. (58) ، قبل أن يختتم دانيال ستوريدج (73) والإسباني البرتو مورينو (77) المهرجان التهديفي لفريق "الحمر" على ملعب "أفيفا ستاديوم".
 ويختتم ليفربول تحضيراته للموسم الجديد ، بمباراة ودية أخرى ، ضد تورينو الإيطالي ، غداً الثلاثاء على ملعبه "أنفيلد".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى