منتخب تبن يتوج بكأس ذكرى التحرير بلحج

> تبن «الأيام» هشام عطيري

>
 توج منتخب تبن لكرة القدم يوم أمس بكأس مباراة الذكرى الثالثة لتحرير مديريتي الحوطة وتبن بلحج عقب فوزه على منتخب الحوطة بهدفين مقابل هدف للأخير والتي أقيمت على ملعب قرية الشقعة ، بحضور رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة الدكتور فضل هماش وعدد من القيادات المحلية وأعضاء الجمعية الوطنية ضمن احتفالات المحافظة بذكرى التحرير ، والتي نظمها المجلس الانتقالي بالمحافظة.

 وقد تمكن منتخب تبن لكرة القدم ، من تقديم مباراة رائعة ضد منتخب الحوطة ، الذي حاول إدراك التعادل من خلال هجماته المرتدة ، التي شنها وانتهت للأسف بالفشل حيث أحرز اللاعبون : محمد فضل وعبد الحكيم دشيرة هدفي المباراة لمنتخب تبن ، فيما تمكن الكابتن الصانع من تسجيل الهدف الوحيد لمنتخب الحوطة.

 هذا وعقب إطلاق حكم الساحة خلدون البرحي صافرة إنتهاء المباراة ، قام الدكتور فضل هماش ، والضيوف بتسليم كابتن منتخب تبن كأس ذكرى التحرير ، فيما تحصل منتخب الحوطة على كأس الوصيف .. كما تم تكريم لاعبي الكونغ فو الذين قدموا عروضاً قتالية بين شوطي المباراة.
 الجدير بالذكر أن هذه المباراة قد شهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً من قبل أبناء الوادي الأعظم لمتابعة المباراة التي علق عليها المعلق الرياضي المبدع (سالم عمر قريشي).​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى