محافظ حضرموت يبدأ حملة القضاء على الازدواج الوظيفي

> المكلا «الأيام» خاص

>
 دشن محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني، أمس الأحد، الحملة الواسعة التي ينفذها مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بساحل حضرموت لتصفية كشف الراتب والقضاء على الازدواج الوظيفي والعمالة الوهمية، وتأسيس قاعدة بيانات للقطاع العام والمختلط الحكومي. 

وطاف المحافظ بقاعات مجمع العلامة عبدالله محفوظ الحداد بالمكلا التي تشتمل على مكاتب لمندوبي مكتب الخدمة المدنية مزودة بأجهزة حاسوب تحتوي على معلومات وقاعدة بيانات لجميع موظفي القطاع الحكومي والمختلط.
وأشاد المحافظ البحسني بهذه الخطوة التي تعد الأولى على مستوى المحافظات المحررة ، والهادفة الى القضاء على الازدواج الوظيفي ،وخلق حالة من الانضباط في الادارات الحكومية.

بدوره أوضح مدير عام مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بساحل حضرموت سامي مبارك بامحفوظ أن الحملة تنفذ  وفق قرار المكتب التنفيذي رقم 42 لعام 2018م،لتنظيم العمل الاداري ،ورصد حالات الازدواج الوظيفي والعمالة الوهمية.
واشار إلى أن الحملة تبدأ عملها بنزول لجان للموظفين والموظفات في عدد من المكاتب والهيئات والمؤسسات الحكومية مشددا على حضور جميع الموظفين المدونة اسمائهم بكشف الراتب مع بطاقائهم الشخصية الأصل الى المواقع التي أعلن عنها المكتب بمدينة المكلا.

وفي صعيد اخر اطلع محافظ حضرموت على الرسالة الاعلامية لقناة حضرموت الفضائية خلال زيارته لمقر القناة بمدينة المكلا.
وتفقد البحسني سير العمل،واستديوهات القناة ومكاتب البرامج والأخبار والاخراج والمونتاج.

واستمع المحافظ البحسني من المدير التنفيذي  للقناة خالد بامشموس الى التحديثات في مقر القناة الجديد ،ورفد المكتب بالمعدات والأجهزة الحديثة ، وسير انتاج البرامج ،ومواكبة الأحداث في الجانب الخبري .
واشاد محافظ حضرموت بجهود العاملين الشباب في القناة التي تحمل اسم حضرموت ، وبارك التحديثات الجديدة لتطوير العمل مؤكدا على اهتمام السلطة المحلية بوسائل الاعلام المختلفة لدورها في ابراز الواقع وجهود التنمية وتطبيع الحياة موجها مكاتب الوزارات المعنية بالمحافظة بالتعاون مع مختلف وسائل الاعلام لأخذ  المعلومة من المصدر وعكس النشاطات والفعاليات القائمة في المحافظة.
حضر اللقاء مدير مكتب القناة بحضرموت صلاح بن جوهر ومديرا إداراتي البرامج والاخبار سعيد بكّر وغسان سالم عبدون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى