تنفيذي أبين يبحث أوضاع مكاتب المالية والخدمة والكتاب المدرسي

> زنجبار«الأيام» سالم حيدرة صالح

>
ناقش مدراء المكتب التنفيذي بمحافظة أبين في الاجتماع الدوري أمس الأحد بقاعة الاجتماعات بديوان المحافظة بالمجمع الحكومي في زنجبار، برئاسة نائب المحافظ الأمين العام للمجلس المحلي مهدي الحامد، العديد من المواضيع والتقارير لمكاتب المالية، والخدمة المدنية، ووضع الكتاب المدرسي مع اقتراب العام الدراسي.

واستمع الأمين العام إلى التقارير التي قدمها مدراء عموم المكاتب التنفيذية عن سير العمل والنشاط الإيرادي والمالي، وما تعانيه من صعوبات وعراقيل، وما تم إنجازه خلال الفترة الماضية.
وأكد أمين محلي أبين على أهمية «العمل من أجل رفع أداء المكاتب الحكومية وتحسين أوضاع المحافظة على كافة المستويات»، مشيرا إلى أن «هذا العام شهد تحسنا في الأداء من قبل المكاتب الحكومية والإيرادية، من شأنه أن يسهم في عملية التنمية».

ووجه الأمين العام مدير عام مكتب التربية والتعليم بالاهتمام بالكتاب المدرسي، ووضع الخطوات المناسبة للعملية التربوية والتعليمية مع قرب بداية العام الدراسي الجديد، إضافة إلى توجيه مدير الخدمة المدنية بتطبيق مبدأ الثواب والعقاب لجميع موظفي الدولة، ومكتب المالية برفع التقرير المالي عن المخصصات المالية للمكاتب الحكومية، على أن يتم مناقشتها في الاجتماع القادم.
وأقر الاجتماع تشكيل لجنة لإعداد التقارير المالية للمكاتب الحكومية برئاسة الأمين العام للمجلس المحلي، والتي تشكو من شحة المخصصات المالية.  ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى