تعادل الميناء والطليعة في أربعينية فقيد الرياضة اللحجية محمد سمرة

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري

>
 تعادل فريقا الميناء والطليعة بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعتهما على ملعب الشهيد معاوية ، يوم أمس بمدينة الحوطة بلحج بمناسبة أربعينية فقيد الحركة الرياضية والمؤثق الرياضي "محمد سالم سمرة " الملقب بـ (اللاستيك ، والتي نظمها نادي الطليعة الرياضي في إطار تكريم هذه الشخصية الرائعة ، التي تعتبر من رجال الزمن الجميل ، الذين كان لها دور كبير في تطوير الحركة الرياضية بالمحافظة وتوثيقها.

 وفي المباراة التي حضرها المستشار والأستاذ القدير فيصل شوكرة ، وكذا الشخصية السياسية حامد عرابة ومدير عام مكتب الثقافة بالمحافظة ورئيس اتحاد القدم وأسرة الفقيد .. إضافة إلى العديد من القيادات الرياضية والشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من المتابعين ، وقد أهدى (نادي الطليعة الرياضي) كأس الفقيد لفريق نادي الميناء الرياضي ، الذي بدوره سلم الكأس لأسرة الفقيد محمد سمرة يرحمه الله.

 * الجدير بالذكر أن الفقيد (محمد سمرة) يرحمه الله كان أحد المهتمين والمتابعين للشأن الرياضي ، لكونه كان أحد لاعبي الزمن الجميل .. إضافة إلى ما قدمه خلال مسيرته الرياضية من عطاء بلا حدود ، كرسه في سبيل نهضة رياضة لحج وانتشالها من وضعها المأساوي التي تعيشه حالياً.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى