مكلان يتأهل بالعلامة الكاملة إلى دور الثمانية في البطولة الشعيبية

> الشعيب «الأيام» أمين الشعيبي

>
 إقتربت البطولة الشعيبية لكرة القدم في مديرية الشعيب والمقامة على كأس الفقيدين الكريحي من نهاية دورها الأول حيث تمكن فريق مكلان عصر أمس من الفوز على فريق القمعة القادم من جنوب وسط الشعيب في المباراة القوية التي جمعت بينهما والتي رافقتها (هطول الأمطار) على ملعب المباراة ، بين هادىء وشديد خلال الشوط الأول .. وقد قدم الفريقان جملاً تكتيكية رائعة نالت رضى جمهورهما ، خاصة وأنها مباراة بين الفريقين المتأهلين إلى دور الثمانية ولكل منهما تسع نقاط والفائز هو من سيتصدر المجموعة الثانية بالبطولة حيث تمكن فريق مكلان من الفوز في المباراة بنتيجة 3-2 وإعلان تأهله بجدارة وبالعلامة الكاملة ب12نقطة من أربع مباريات وحل فريق القمعة بالمركز الثاني بتسع نقاط.

 * وتأجلت المباراة الأخرى ، التي كان يفترض أن تقام على ملعب شهداء العوابل ، في عاصمة المديرية بين فريقي الظاهرة وفريق أرضه ، بسبب هطول أمطار الخير والبركة ، وبشكل كثيف محمل بالبرد والثلوج التي غطت ساحة الملعب بشكل شبه كامل.
 * أحد نجوم الزمن الجميل في الشعيب الكابتن محمد السبعين مدرب فريق مكلان عبر لـ "الأيام" عن سعادته بالفوز الرابع لفريقه دون أي خسارة ، موكداً أن عينه على كأس البطولة ، خصوصاً وأن الفريق ، يمتلك عدداً من النجوم من ذوي الخبرة والكفاءة .. شاكراً اهتمام أهالي ومغتربي مكلان بالفريق الذي أصبحت كل الفرق المتأهلة الآن تعمل له ألف حساب في دور الثمانية .. كما شكر أسرة الفقيدين الكريحي المنظمة للبطولة ، وأكد على أنها بطولة تلاحم وتكاتف وتآزر أبناء الشعيب ، من أقصاه إلى أقصاه ، حيث أصبحت الشعيب ، بطولها وعرضها وكأنها قرية واحدة ، وأسرة واحدة ، بفضل هذه الفعاليات الرياضية ، وقبلها المسابقات والبطولات المدرسية ، التي يدعمها مغتربو المديرية في الخارج ، كثر الله خيرهم ، ويرعاها بالداخل رجال وهبوا أنفسهم لخدمة أهلهم بالشعيب دون مقابل.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى