الحكم الدولي فراس أزهر يتألق في بطولة غرب آسيا بالأردن

> عدن «الأيام» خاص

>
 إختارت لجنة الحكام الخاصة ببطولة غرب آسيا الخامسة للناشئين (تحت 16 سنة) ، والتي تستضيفها دولة الأردن الشقيقة ، الحكم اليمني فراس أزهر كحكم ساحة ، لقيادة مباراة الهند والعراق في المباراة ، التي أقيمت مساء أمس الأول الأحد ، وفاز فيها منتخب الهند بهدف دون رد.

 وقاد الحكم فراس طاقماً تحكيمياً مكوناً من : مصطفى عبد الغني (اليمن) ، ومحمود ظاهر (الأردن)، ورابعاً عمار محمد (الكويت) .
 وقد خاض الحكم الدولي اليمني فراس أزهر تجربة تحكيمية جديدة في هذه البطولة ، حيث فرض نفسه فيها بقوة بعد الأداء التحكيمي الرائع ، الذي قدمه في المباراة ، بشهادة مقيم الحكام ، واللجنة المنظمة.

 فراس أزهر إعتبر هذه المباراة بوابة العبور بالنسبة له للتحكيم الآسيوي والدولي ، شاكراً كل من ساهم في تواجده في هذه البطولة ، من أجل تمثيل التحكيم اليمني خير تمثيل.
 وكان فراس قد خاص تجربة أولى في سنة 2009 ، في بطولة الرؤيا الآسيوية للبراعم في قطر حيث قاد 3 مباريات كحكم ساحة .. أما على المستوى المحلي ، فقد كان الحكم الشاب فراس هو الأفضل تحكيمياً لقيادة أقوى المباريات مثل مباريات : (أهلي صنعاء والصقر) ، و(أهلي صنعاء وشعب حضرموت) ، و( شعب إب وهلال الحديدة). ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى