منتخبنا يلاقي المنتخب الهندي بطموح الفوز والأردن والعراق في لقاء تحسين الصورة

> عمان «الأيام» علي باسعيده

>
 يخوض منتخبنا للناشئين اليوم الثلاثاء (الساعة 5 مساءً) لقاءه الثالث في  بطولة غرب آسيا الخامسة لكرة القدم تحت 16 عاماً التي تستضيفها الأردن من 1 أغسطس إلى 9  منه ، وذلك أمام المنتخب الهندي بطموح الفوز لمنافسة المنتخب الياباني على لقب البطولة.

 منتخبنا يدخل المباراة أمام الهند برصيد 3 نقاط بعد الفوز على  المنتخب العراقي بهدفين نظيفين ، والخسارة من اليابان بهدف للا شيء إحتل بها المركز الثالث مع انتهاء الجولة الثانية للبطولة .. فيما يمتلك المنتخب الهندي 6 نقاط من فوزين على الأردن 0/4 وعلى العراق0/1 مقابل خسارة من اليابان 1/0.

 مدرب المنتخب وائل غازي يرى أن المباراة ليست سهلة على الإطلاق ، لأن منتخب ناشئي الهند ، هو من المنتخبات المتطورة جداً ، لكنه يثق بلاعبيه ثقة كبيرة ، في أنهم سيواصلون عروضهم الجيدة ، وسيحققون نتيجة إيجابية إن شاء الله.
 وأشار المدرب وائل غازي إلى أنه قد يشرك بعض اللاعبين الذين لم يلعبوا في المباراتين السابقتين .. مختتماً حديثه بأن ما يحققه المنتخب من نتائج ومستويات جيدة هي بفضل من الله أولاً ثم بفضل تكاتف وتعاون الجميع جهازاً فنياً وإدارياً ولاعبين .. إضافة إلى الدعم الجماهيري والحكومي .. ونسأل الله التوفيق والنجاح.

 * اللقاء الثاني في هذه الجولة ، هو (لقاء تحصيل حاصل) ، ولتحسين مركزي المنتخبين العراقي والأردني ، فكلاهما خارج المنافسة ، بعد خسارتيهما في الجولتين الأولى والثانية .. فالمنتخب الأردني خسر من الهند4/0  ومن اليابان 2/1 .. فيما خسر العراق من اليمن 2/0 ومن الهند 1/0 .. لذا فإن المباراة هي في المقام الأول لتحسين الصورة ، وإشراك أكبر عدد من اللاعبين ، إستعداداً للنهائيات الآسيوية في ماليزيا.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى