محافظ حضرموت يكرم مدير الأمن السابق ويدشن حملة تحصين شلل الأطفال

> «المكلا «الأيام» خاص

>  كرّم محافظ حضرموت أمس العميد ركن سالم أحمد الخنبشي المدير العام السابق للإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت، ومنحه درع المحافظة عرفاناً بجهوده الوطنية في قطاع الأمن والشرطة.
وأثنى المحافظ على وطنية العميد سالم الخنبشي، وثمن جهوده التي بذلها في ظروف استثنائية وصعبة كان خلالها نعم القائد واستطاع إحداث تغيير في الأمن وانضباط في العمل.

وقال المحافظ: «إن الحديث مهما طال عن صفات وقدرات العميد الخنبشي لن ينصفه فهو من أكفأ القادة الأمنيين الذين تتوفر فيهم مزايا الحس الأمني والانضباطي، ورغم الظروف الصعبة التي عمل فيها إلا أنه قدّم الكثير لقطاع الأمن بدعم ومساندة من قيادة السلطة المحلية والمنطقة العسكرية الثانية».

وأكد أن العميد الخنبشي «سيظل مرجعاً للقطاع الأمني وسيتم الاستفادة من خبراته بين الحين والآخر».
كما كرّمت إدارة الأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد ركن سالم الخنبشي، حيث أهداه العميد منير التميمي درع الوفاء والعرفان نيابة عن منتسبي قطاع الأمن والشرطة عرفاناً بعطائه وإخلاصه وخدمته للقطاع الأمني. 
ودشن محافظ حضرموت بمركز طب الأسرة بمنطقة باعبود بمدينة المكلا الحملة الوطنية للتحصين ضد مرض شلل الأطفال دون سن الخامسة خلال الفترة من 6 - 8 أغسطس 2018م. 

وأشاد بالجهود التي بذلها القطاع الصحي لضمان تحقيقه أهداف الحملة والوصول إلى كافة الأطفال المستهدفين في عموم مديريات ومناطق المحافظة. 
ودعا المحافظ البحسني كافة المواطنين الى التفاعل مع الحملة والتعاون مع الفرق الميدانية التي ستصل إلى كل بيت.

من جانبه أوضح مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت د. رياض الجريري أن عدد المستهدفين من الأطفال دون الخامسة في مديريات ساحل حضرموت  690›107 طفلاً وطفلة، وعدد المنازل المستهدفة 550›84 منزلاً، كما بلغت عدد الفرق الثابتة والمتحركة 569 فرقة، وعدد العمال الثابتين والمتحركين 1584، وعدد المشرفين المنفذين للحملة 103 مشرفين.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى