فيدال: برشلونة أفضل من بايرن وريال مدريد ليس الخصم الوحيد

> مدريد «الأيام» متابعات

>  أكد الشيلي أرتورو فيدال أن خطوة التواجد في ناديه الجديد برشلونة أكبر من بايرن ميونخ مشيرًا لأن ريال مدريد ليس العدو الوحيد.
 فيدال إنتقل لبرشلونة قادمًا من بايرن ميونيخ مقابل 18 مليون يورو لمدة ثلاث سنوات ، براتب سنوي تسعة ملايين يورو.

 لاعب وسط برشلونة قال في مؤتمر صحفي : "سعيد بالتواجد في برشلونة ، فهو النادي الأفضل في العالم ويضم أفضل اللاعبين .. جئت هنا للفوز بكل شيء وسأبذل كل الجهد المطلوب داخل الملعب خطوة التواجد في برشلونة أكبر من بايرن ، وأتمنى أن أساعدهم على الفوز بالبطولات".

 فيدال أضاف : "تعافيت تمامًا من الإصابة وأتدرب منذ شهر وجاهز لمساعدة الفريق .. أمتلك نفس عقلية الفوز التي لدى لاعبي برشلونة ، الأهم دائمًا هو رفع الألقاب مع نهاية الموسم".
 كانت الشكوك تحوم حول عدم جاهزية فيدال الكاملة للعب ، بسبب عدم التعافي من الإصابة ، واحتمال فشل صفقة انتقاله بسبب ذلك ، وهو ما أوضحت الفحوصات عدم صحته.

 وعن ميسي .. قال فيدال : "هناك العديد من اللاعبين العظماء الآن ، ولكنه الأفضل في التاريخ ، وأنا سعيد باللعب معه ، ومع كل اللاعبين الرائعين هنا".
 فيدال سيصبح اللاعب الثالث من تشيلي ، الذي يلعب مع برشلونة ، بعد الحارس كلاوديو برافو ، وأليكسيس سانشيز.

 اللاعب الشيلي تطرق للعداوة مع ريال مدريد ، حيث قال: "لدّي حساب معلق مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، عندما سنلعب ضدهم سنرى ما سيحدث، كل فرق الدوري هنا أقوياء وريال مدريد ليس الخصم الوحيد ولكن كل من سيلعب ضد برشلونة سيكون خصمًا".

 فيدال أوضح الفارق بين فالفيردي وجوارديولا حيث قال : "فالفيردي ، لديه أسلوب مختلف ، عن جوسيب جوارديولا وسأحاول التكيف معه بأسرع وقت ممكن لكي أساهم في فوز الفريق بالبطولات".
 اللاعب التشيلي تدرب تحت قيادة جوارديولا مدرب برشلونة السابق في بايرن ميونيخ .. والآن سيتواجد مع فالفيردي .. واختتم فيدال تصريحاته بالحديث عن بوجبا : "لا أعلم إن كان سينتقل لبرشلونة أم لا ولكنني سعيد بتواجدي هنا وتوقيع العقود وهذا هو الأهم".
 يُذكر أن الصحافة الإسبانية ، ربطت برشلونة بالتعاقد مع بول بوجبا ، فيما تبقى من سوق الانتقالات الصيفي الحالي.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى