خسارة مفاجأة لناشئة منتخبنا من الهند في بطولة غرب آسيا

> عمان «الأيام» متابعات

>  خسر منتخبنا الكروي للناشئين أمس الثلاثاء من نظيره منتخب الهند بثلاثة أهداف دون رد ، في ثالث مبارياته ضمن منافسات بطولة غرب آسيا للناشئين المقامة حالياً في العاصمة الأردنية عمّان.
 الشوط الأول إنتهى لمصلحة منتخب الهند بهدف دون رد سجله (الهندي سينغ) ، فيما ألغى الحكم العراقي واثق محمد هدفاً صحيحاً لمنتخبنا سجله اللاعب عبد الرحمن اليزيدي .. لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب الهندي بهدف دون رد.

 وفي الشوط الثاني بكر المنتخب الهندي بالهجوم باتجاه مرمى حارس منتخبنا عبد الله السعدي ، واستطاع اللاعبان الهنديان (ديميلو ودانو) من تسجيل هدفين سريعين ، بعدها حاول لاعبو منتخبنا العودة إلى المباراة لكن الحكم العراقي واثق محمد ساهم في نرفزة لاعبينا الذين لم يستطيعوا ضبط أعصابهم ، في أكثر من مناسبة ، لتنتهي المباراة بفوز المنتخب الهندي بثلاثة أهداف دون رد.

 وبهذه النتيجة رفع المنتخب الهندي رصيده إلى 9 نقاط من ثلاثة انتصارات على منتخبنا والأردن والعراق ، فيما بقي رصيد منتخبنا 3 نقاط بعد الفوز على العراق والخسارة من الهند واليابان.
 ويختتم منتخبنا مبارياته في البطولة غداً الخميس حيث يواجه منتخب الأردن عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت (عدن) ، وفي المباراة الأخرى يلتقي العراق واليابان في ختام منافسات البطولة.

 الجدير بالذكر أن منتخبنا للناشئين دخل البطولة استعداداً للمشاركة في نهائيات آسيا ، التي ستقام في ماليزيا خلال الفترة من  20 سبتمبر وحتى 7 أكتوبر المقبلين ، ويشارك فيها في إطار المجموعة الثانية ، إلى جانب منتخبات : كوريا الشمالية والأردن وسلطنة عمان.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى