استكمال كافة الترتيبات النهائية للاحتفال بذكرى النصر بالضالع

> الضالع «الأيام» صادق الجحافي

> شهدت مدينة الشهيد بركان الرياضية بمنطقة حكولة بمحافظة الضالع، صباح أمس، استكمال كافة الترتيبات النهائية للاحتفال بالذكرى الثالثة لاستكمال النصر الذي سينظم اليوم الأربعاء.
وصاحب الترتيبات والبروفات النهائية الفرقة النحاسية التي عزفت النشيد الجنوبي، وضبطت إيقاعات العرض العسكري، وقامت سرايا المقاومة الجنوبية والجيش الجنوبي، وسرايا الحزام الحزام الأمني، وسرايا من اللواء الأول مقاومة، وسرايا من اللواء 33 مدرع بعروض وبروفات عسكرية وكرنفالية، إضافة إلى استعراض أشبال الجنوب الحركات الكرنفالية المتميزة.

وأشاد محافظ الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح خلال حضوره الكرنفال التجريبي  بالمقاتلين، واللجان العاملة على إنجاح المهرجان الكرنفالي.
وقال المحافظ: "يجب علينا أن نخلد هذه الذكرى وهاتين المناسبتين 25 مايو و8 أغسطس، والفارق بينهما 43 يوما والحافظ على هذا النصر، ويجب على الجميع الحفاظ على الأمن والاستقرار، والوقوف ضد العناصر التي تريد الإخلال بأمن الضالع وتسيء للضالع، والتي تحاول أن تظهر أن الضالع غير آمنة".

وحضر الترتيبات النهائية قاسم صالح نائب رئيس المجلس الانتقالي، وعبدالحميد طالب أمين عام المجلس، وصالح عبدالله الحاج مدير الدائرة المالية، وعبدالكريم السلال رئيس الدائرة الجماهيرية بالمجلس، وقيادات المجلس الانتقالي في المديريات، وعدد كبير من ضباط الجيش الجنوبي والناشطين والإعلاميين ولجان وفرق العمل.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى