نقابة نفط تعز تناشد الوزير وقف البسط على مقرها

> تعز «الأيام» خاص

>  ناشدت النقابة الفرعية لشركة النفط بمحافظة تعز، وزير النفط والمعادن، بمخاطبة السلطة المحلية بالمحافظة بالكف عما تقوم به من استحداثات، وسرعة إخلاء مبنى الشركة الذي اتخذته السلطة المحلية مقرا جديدا لها.
جاء ذلك في المذكرة التي رفعتها النقابة الفرعية لشركة النفط بتعز إلى وزير النفط والمعادن، وتلقت «الأيام» نسخة منها، وفيما يلي نص المذكرة:
«الأخ وزير النفط والمعادن..

 تعقيباً على مذكرات الفرع السابقة إليكم بقيام السلطة المحلية باستخدام الشركة مقراً لها ولما أحدثه وجودهم من تغيير لمعالم الفرع فإننا نرفع إليكم مذكرتنا هذه باستحداثاتها مباني دون الرجوع إلى إدارة الفرع، منها: بناء دور فوق مبنى الاستراحة، عمل هناجر في حوش الشركة، تغيير المكاتب الرسمية للفرع وعمل تحديثات جديدة في المكاتب، وإخراج قطع الألومنيوم التابعة للفرع إلى خارج المبنى، قيامهم مؤخراً بإزالة سور المبنى واستبداله بالسلوك، وسيتم عمل بوابة جديدة من الجهة الغربية للمبنى، وبذلك تم تغيير معالم الفرع تماما.

وعليه.. نرفع الموضوع إليكم لخطورة ما يتم حدوثه في مبنى إدارة الفرع للتكرم بالاطلاع ومخاطبة السلطة المحلية بالكف عن ما يقومون به من استحداثات، وسرعة إخلاء مبنى الفرع والبحث عن مقر جديد لهم كون أغلب مقرات المحافظة واقعة تحت سيطرتهم ولا يوجد مبرر لبقائهم في المبنى.. وتقبلوا خالص تحياتنا».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى