اليوم.. ريال مدريد يواجه ميلان في كأس (سانتياجو برنابيو)

> مدريد «الأيام» متابعات

>
 يواجه ريال مدريد فريق ميلان مساء اليوم السبت ، في النسخة التاسعة والثلاثين من كأس سانتياجو برنابيو التي يقيمها الفريق الملكي سنوياً .. وتأتي مواجهة ريال مدريد مع "الروسونيري" ، قبل أيام  قليلة من اللقاء المرتقب أمام أتلتيكو مدريد في كأس السوبر الأوروبي ، والمقرر إقامتها في الخامس عشر من الشهر ذاته.

 وهذه هي المرة الرابعة التي يخوض فيها ريال مدريد كأس سانتياجو برنابيو ، التي تقام منذ عام 1979 مع ميلان ، حيث سبق للفريق الإيطالي خوض هذه المواجهة الودية ثلاث مرات سابقة ، أعوام 1988 و1990 و1999 .. وستكون هذه المواجهة بين أكثر فريقين حصولاً على لقب دوري أبطال أوروبا ، 13 لريال مدريد و7 لميلان.

 ومن المتوقع أن يشارك الحارس البلجيكي تيبو كورتوا اليوم أمام ميلان الإيطالي ، في نهائي كأس سانتياجو برنابيو الودية ، والتي تسبق نهائي كأس السوبر الأوروبي ضد أتلتيكو مدريد.
 وقد انضم تيبو كورتوا صاحب (القفاز الذهبي) في نهائيات كأس العالم 2018 إلى صفوف ريال مدريد ، يوم الأربعاء الماضي بعد التوصل لاتفاق مع تشيلسي ، فيما وصلت قيمة الصفقة إلى مبلغ 35 مليون يورو.

 وكان حارس المرمى الدولي البلجيكي ، قد خضع للفحوصات الطبية ، في مستشفى سانيتاس لا موراليخا الجامعي ، بعد ظهر يوم أمس الأول الخميس ، ونجح في اجتياز جميع المراحل.
 وأصدر ريال مدريد في وقتٍ سابق من يوم أمس الأول الخميس ، بياناً رسمياً أكد فيه أن حارس المرمى تيبو كورتوا قام بالتوقيع على عقد للمواسم الستة القادمة ، وذلك بحضور الرئيس فلورنتينو بيريز.
 وقد قدم نادي ريال مدريد الإسباني حارسه الجديد تيبو كورتوا للجماهير ووسائل الإعلام في ملعب سانتياجو برنابيو بعد الانتهاء من توقيع العقد والمؤتمر الصحفي.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى