إستنفار في طنجة بسبب مباراة كأس السوبر الإسباني بين برشلونة وإشبيلية

> الرباط «الأيام» متابعات

>  تستنفر مباراة كأس السوبر الإسباني لكرة القدم ، والتي ستقام مساء غد الأحد ، وتجمع فريقي برشلونة وإشبيلية بمدينة طنجة ، الجهات الأمنية المغربية ، وذلك بسبب حضور عدد من نجوم الكرة العالمية ، وفي مقدمتهم الأرجنتيني ليونيل ميسي.
 وتجري اجتماعات دورية بين الجهات الأمنية لمدينتي الرباط وطنجة ، حيث تم وضع خطة أمنية مقسمة إلى ثلاثة أجزاء ، وتهم بالخصوص فترة قدوم الفريقين الإسبانيين إلى المغرب ، وتأمين تنقلاتهما ، بالإضافة إلى التغطية الأمنية خلال وجودهما في الملعب وخروجهما إلى غاية مغادرة الفريق مطار العاصمة المغربية.

 وكشف مصادر إعلامية أنه سيتم فرض تعزيزات أمنية إضافية ، مع إحاطة موعد وصول فريقي برشلونة وإشبيلية إلى المغرب بالسرية ، بالإضافة إلى تأمين إقامتهما .. مشيرة إلى أن الجهات الأمنية ، تنتظر موعد وصول الفريقين من أجل تأمين المطارات ، وفرض حراسة مشددة على نجومهما .. بالإضافة إلى تسهيل مأمورية تنقلهم في المدينة.

 زيادة على ذلك ، سوف يتم استقدام تعزيزات أمنية من خارج مدينة طنجة لتأمين الحدث الكروي ، بالإضافة إلى تفادي الاختناق المروري ، قبل المباراة وبعدها ، والعمل على تجنب مجموعة من المشاكل الروتينية التي تواكب المواجهة.
 من جهة أخرى نظم رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، مؤتمراً صحفياً ، سلط خلاله الضوء على مجموعة من النقاط المتعلقة بمباراة القمة ، التي ستجرى لأول مرة ، على أرض غير إسبانية ، وقد تم اختيار (عروس الشمال) مكاناً لإقامة هذا الحفل الكروي الهام. ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى