صدام عنيف بين آرسنال ومان سيتي في بداية الدوري الانجليزي

> لندن «الأيام» متابعات

>  يترقب جمهور آرسنال مواجهة مانشستر سيتي غداً الأحد بشغف ، وبقليل من الخوف ، مع إسناد المهمة للمدرب الجديد الإسباني (أوناي إيمري) الذي سيبدأ عهد ما بعد (فينجر) بأصعب مباراة في الجولة الافتتاحية للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.
 وسيكون حامل لقب الموسم الماضي منافساً في استاد الإمارات لآرسنال ، الذي يبدأ موسماً في غياب مدربه الفرنسي آرسين فينجر لأول مرة منذ 1996.

 ومع مواجهة الغريم اللندني (تشيلسي) في الجولة الثانية ، فلا يمكن أن يتخيل إيمري مدرب إشبيلية وباريس سان جيرمان السابق ، بداية أصعب من هذه ، في موسمه الأول بانجلترا .. لكن المدرب الإسباني ليس الوحيد الذي يرغب في ترك بصمة سريعة في العاصمة لندن.

 وبات الخبير ماوريتسيو ساري أحدث حلقة في سلسلة مدربي تشيلسي ، بعدما حل بدلاً من مواطنه الإيطالي أنطونيو كونتي الشهر الماضي.
 ويحتاج آرسنال لتحسين سجله المفزع أمام سيتي ، ففي آخر ثلاث مواجهات بينهما في الموسم الماضي تفوق سيتي بإجمالي 9-1.

 ودعم آرسنال صفوفه بضم الحارس الألماني بيرند لينو من باير ليفركوزن، بجانب مدافع يوفنتوس وسويسرا شتيفان ليختشتاينر ، والمدافع اليوناني سقراطيس باباستاثوبولوس.
 * أما فريق تشيلسي ، الذي فشل في الموسم الماضي في احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد ، فسيخوض اليوم السبت أولى مبارياته في الدوري أمام مضيفه فريق هيديرسفيلد تاون ، تحت قيادة مدربه الجديد الإيطالي ماوريسيو ساري ، الذي استلم المسؤولية ، خلفاً لمواطنه المقال أنطونيو كونتي.
 * ويستهل ليفربول مبارياته غداً الأحد بمواجهة وست هام يونايتد وتتطلع جماهير "الريدز" أن يقود المدرب الألماني يورجن كلوب ، الفريق لتحقيق لقب "البريمير ليج" ، الغائب عن خزائن النادي منذ 28 عاماً.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى