وحدة شحير يكسب دوعن في افتتاح تصفيات كأس طائرة الرئيس

> غيل باوزير «الأيام» خاص

>
 إنطلقت عصر أمس الأول الخميس بمنشأة النادي الأهلي الرياضي بغيل باوزير منافسات التصفيات التمهيدية لبطولة كأس رئيس الجمهورية للكرة الطائرة لأندية ساحل حضرموت التي تقام برعاية وزير الشباب والرياضة ومحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية ويشرف عليها مكتب وزارة الشباب والرياضة وينظمها اتحاد الكرة الطائرة بالساحل والمؤهلة لنهائيات بطولة كأس الرئيس للأندية أبطال المحافظات ..  وقد فاز في مباراة الافتتاح وحدة شحير على نظيره نادي دوعن من المجموعة الأولى بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد .. ويلعب في هذه المجموعة اليوم السبت 11 أغسطس فريق شعب حضرموت ونظيره فريق شباب القارة والفائز منهما يتأهل مع وحدة شحير الذي فاز على دوعن ، وأهلي الغيل المتأهل على حساب التضامن الذي اعتذر عن المشاركة ، وتجرى بين الفرق الثلاث قرعة الدور الثاني ..  وقد أدار المباراة الحكم الوطني صالح مدفع كحكم رئيسي ومساعده الحكم ىالثاني ماجد باعمر وعلى الطاولة لطفي بن عميران (مسجلاً) وعبدالله باجامع (لائحة) وراقبها إدارياً مبارك عمر البر عضو مجلس إدارة اتحاد اللعبة.

 وقد انطلقت مساء أمس الجمعة مباريات المجموعة الثانية في التصفيات بلقائين أجريا في ملعب نادي سمعون بالشحر ، فاز فيها قصيعر على شبيبة الديس الشرقية 3-1 ، في المباراة الأولى ، وتأجلت مباراة سمعون وحدة الحامي ، ويبلغ الفائزان مباراة تحديد المتأهل عن هذه المجموعة ليواجه ممثل المجموعة الأولى لتحديد بطل التصفيات.

 رئيس الاتحاد اليمني للكرة الطائرة محسن صالح اليافعي بارك انطلاقة التصفيات ، وأشاد بنشاط اتحاد اللعبة بساحل حضرموت وذلك في اتصال بالأمين العام للاتحاد الكابتن عوض بن جريوان.
 حضر إنطلاقة التصفيات الإخوة ممثل مكتب وزارة الشباب والرياضة بمديريتي غيل باوزير ودوعن الكابتن صلاح سعيد الحضرمي والزميل يوسف عمر باسنبل / ورئيس النادي الأهلي بغيل باوزير الكابتن عوض محفوظ حمران ورئيس نادي وحدة شحير الأخ علي محمد بن شحنة والحكم الدولي الكابتن علي صالح مساعد والمدرب القدير الكابتن فريد الغريب.
 الكابتن عمر عوض الشقري الحكم الوطني ، حضر لمشاهدة اللقاء بالرغم من الإصابة التي يعاني منها والتي نأمل من الجهات المعنية تقديم يد العون والمساعدة له لاستكمال علاجه.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى