بحضور البارك وعفاره إنطلاق دور الثمانية للبطولة الشعيبية

> الشعيب «الأيام» أمين الشعيبي

>
 إنطلق دور الثمانية من البطولة الشعيبية لكرة القدم على كأس الفقيدين الكريحي عصر يوم أمس على ملعب شهداء العوابل بعاصمة المديرية بحضور غالبية قيادات السلطة المحلية والمجلس الانتقالي والقيادات الرياضية والشخصيات الاجتماعية بالمديرية .. كما حضر من العاصمة عدن عدد من نجوم الزمن الجميل على رأسهم سلطان الكرة الجنوبية الكابتن عمر البارك ووزير دفاع منتخباتنا الوطنية الكابتن خالد عفارة واللاعبان محمد حمادة وسعيد عبدالكريم ، والإعلامي فضل الجونه.

 وقد افتتح دور الثمانية بلقاء كبير جمع بين فريق لودية متصدر المجموعة الأولى ، مع فريق القمعة صاحب المركز الثاني بالمجموعة الثانية حيث قدم الفريقان جملاً تكتيكية وأداء فنياً رائعاً ، واستطاع فريق القمعة أن يسجل هدف التقدم في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول ، ثم تمكن فريق لودية في الشوط الثاني من معادلة النتيجة لكن فريق القمعة كان في قمة مستواه فقد تمكن من تسجيل الهدف الثاني قبل نهاية المباراة بربع ساعة وحافظ عليه ، حتى أعلن حكم المباراة مصلح العميران نهايتها ، بفوز فريق القمعة بهدفين مقابل هدف، ليتأهل فريق القمعة إلى ربع نهائي البطولة بجدارة.

 ويلعب اليوم السبت فريق شباب العوابل مع فريق مكلان ، وغداً الأحد ، يلعب فريق القزعة مع فريق لصبور وبعد غد الإثنين يختتم دور الثمانية بلقاء فريق اتحاد العوابل وفريق القهرة.
 * الإعلامي والمحلل الرياضي حسين عبدالله الجعفري قال لـ«الأيام» : " إن مباراة اليوم هي الأولى في دور الثمانية من البطولة الكروية على كأس الفقيدين الكريحي ، حيث صعد الأول والثاني من كل مجموعة وما ميز الصاعدين هذه المرة ، هو الفرق التي صعدت ، وتوزعت بشكل رهيب ، على أغلب مناطق وبلدات الشعيب فالقهرة من الغرب والعوابل من العاصمة ، ومكلان والقمعة من منتصف الشعيب ، ولودية من أقصى جنوب شرق ، والقزعة من الشرق ، ولصبور من أقصى شمال شرق ، وهذا دليل على أن الكرة الشعيبية ، تطورت ولم تتوقف على فرق العاصمة ، والمدن الكبيرة فيها ، كما كانت في السابق .. وأنا أتمنى أن يظهر دور الثمانية بمستوى وأداء أكبر وأقوى مما ظهر عليه الدور الأول .. كما أشكر كل محبي الرياضة في الشعيب على ما يقدموه من أجل أبنائهم الرياضيين رغم غياب الدولة ، وكل أملي أن يتم تشكيل قيادة رياضية للشعيب ممثلة من كل الفرق التي شاركت في هذه البطولة".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى