منتخبنا يخسر من الأردن والسعدي أحسن حارس في البطولة

> عمان «الأيام» علي باسعيده

>  خسر منتخبنا للناشئين بهدفين مقابل هدف أمام نظيره الأردني صاحب الأرض والجمهور في اليوم الختامي لبطولة غرب آسيا السادسة لكرة القدم للناشئين تحت سن 16 سنة.
 اللقاء الذي جرى على استاد الملك عبدالله بالقويسمة مساء أمس الأول الخميس خسره منتخبنا اثر سوء تقدير ونقص الخبرة لدى لاعبينا وحارسنا الجسور عبدالله السعدي ، أحد أبرز حراس الدورة بدليل نيله لقب أحسن حارس في البطولة.

 شوط المباراة الأول كانت الأفضلية فيه لمنتخبنا حيث بدأ الشوط ببداية قوية ، وبهجوم ضاغط على مرمى المنتخب الأردني حيث كاد أن يتقدم أحمرنا الصغير في المباراة عبر رأسية تامر سنان ، التي مرت بجانب القائم الأيسر ، تلتها كرة أسامه البعداني ، الذي سدد خارج المرمى ، فيما أخطأت رأسية أخرى لعبد الرحمن اليزيدي المرمى الأردني بقليل.

 المنتخب الأردني كاد أن يفتتح التسجيل عن طريق كابتن الفريق رزق بنهاني ، الذي سدد كرة رأسية ارتدت من قائم مرمانا وذلك في الدقيقة 17 بعدها سنحت بعض الفرص للفريقين أخطرها كرة الأردني مهند سمرين التي مرت بسلام ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 وبنفس سيناريو الشوط الأول دخل لاعبونا الشوط الثاني بثقة أكبر لكن الحظ العاثر وقف أمام كرة تامر سنان  فيما سدد اليزيدي فوق المرمى .. ومن سوء تمركز حارسنا وعدم الرقابة من المدافعين سجل المهاجم الأردني مهند سمرين أول أهداف اللقاء في الدقيقة 70 ليضيف نفس اللاعب هدفاً ثانياً ، وبطريقة مشابهة في د. 79.

 ورغم  التقدم للنشامى إلا أن لاعبينا لم يستسلموا وشنوا أكثر من هجمة ، حيث استطاع عبد الرحمن اليزيدي تقليص الفارق بهدف جميل في الدقيقة 81 ، أتبعها برأسية جميلة ، تنبه لها الحارس الأردني الذي أبعدها إلى ركنية .. وفي الوقت بدل الضائع أهدر أسامه البعداني هدف التعديل حينما واجه المرمى ولكن كرته أخطأت الشباك الأردنية .. بعدها أطلق الحكم صافرته معلناً نهاية اللقاء بفوز الأردن ، وخسارة غير مستحقة لمنتخبنا الذي قدم واحدة من أجمل مبارياته.
متفرقات
 - نال حارسنا الكابتن عبدالله السعدي جائزة أفضل حارس مرمى في البطولة لمستواه المتميز.
 - الجماهير اليمنية وكل من شاهد المباراة أثنى على أداء منتخبنا آملين أن القادم إن شاء الله مبشر بالخير.
 - لاعبونا ذرفوا الدموع بعد الخسارة غير المستحقة ، لكننا نقول لهم : ما قصرتم ، والقادم أفضل.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى