أمن المسيلة بالمهرة يقبض على قاتل بعد ساعات من ارتكابه الجريمة

> الغيظة «الأيام» خاص

> تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية المسيلة، غرب محافظة المهرة، من القبض على قاتل بعد ساعات من ارتكابه الجريمة، في خطوة تعكس الصحوة الأمنية.   
ووقع الجاني (أ. س. م. ح. ع)، من أبناء محافظة شبوة، في قبضة أفراد نقطة رهديد بمديرية المسيلة التي تم استحداثها على خلفية بلاغ وارد عن الجريمة، وهو يقود سيارة المجني عليه المدعو (ع.ر.ع.ن) من أبناء محافظة حضرموت، هاربا بعد ارتكابه جريمته، وتم القبض عليه بعد التأكد وتطابق بيانات السيارة مع معلومات التي تتعلق بالسيارة المفقودة، وهي (هيلوكس موديل 2011).

وتم نقل القاتل فورا إلى إدارة أمن المديرية لاستكمال الإجراءات القانونية.
وتفيد المعلومات أن الجاني أخذ المجني عليه مشوارا من مدينة الغيظة باتجاه المكلا بعد أن أوهمه بأن لديه عائلة في منطقة حصوين ثم قشن، وعند وصولهم إلى هناك وتحديدا مقابل محطة (بن حويت) للمحروقات على الخط العام وقع بينهم خلاف وشجار، حسب المعلومات الأولية، انتهى بمقتل السائق طعنا بسكين ورميه على الخط ليفر الجاني بالسيارة صوب المكلا قبل أن يقع في قبضة الأمن بمديرية المسيلة المجاورة لحضرموت.
وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية قشن قد عثرت بعد مغرب أمس الجمعة على جثة القتيل في المسيال المحاذي لمحطة بن حويت للمحرقات، وباشرت إجراءاتها، وتم نقل جثة القتيل لمستشفى قشن.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى