خنفر وجوبان يتأهلان إلى الدور الثاني من تصفيات طائرة الرئيس

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

>
 إلتحق فريقا خنفر وجوبان بركب المتأهلين إلى ثاني أدوار التصفيات التمهيدية لبطولة كأس رئيس الجمهورية للكرة الطائرة لأندية محافظة أبين التي ينظمها اتحاد فرع اللعبة تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة وتقام برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ومحافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم بمشاركة (14) فريقاً ، وتُلعب بنظام خروج المغلوب لتحديد بطل المحافظة ، وممثلها في التصفيات النهائية لأبطال المحافظات المحررة التي سيقيمها الاتحاد العام للعبة في العاصمة عدن.

 وقد جاء تأهل فريق خنفر بعد تغلبه على فريق عرفان بثلاثة أشواط مقابل شوط ، في أقوى مواجهات الدور الأول في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأول الجمعة .. وكانت البداية قوية وشهدت تبادلاً في تسجيل النقاط حتى 7-7 قبل أن يفرض خنفر تفوقه بفضل انضباط لاعبيه داخل الملعب ، حيث تمكن من حسم الشوط الأول لصالحه بنتيجة 25-17 .. وواصل خنفر تفوقه في الشوط الثاني مستغلاً حالة التوهان التي رافقت أداء لاعبي عرفان ليكسب الشوط الثاني بنتيجة 25-12 .. قبل أن يعود فريق عرفان إلى واجهة اللقاء ، ويكسب الشوط الثالث 25-15، وفي الشوط الرابع تقدم عرفان 23-18 إلا أن خنفر استطاع الفوز ، بنتيجة 25-23 ، ليفوز بالمباراة بثلاثة أشواط مقابل شوط.

 أما فريق جوبان القادم من مديرية لودر فقد تأهل بعد تغلبه على فريق الفجر الجديد بثلاثة أشواط مقابل شوط في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس السبت ، على ملعب الصالة الرياضية بمدينة زنجبار ، وقد جاءت النتائج كالتالي : 25-22 .. 25-20 .. 27-25 .. 25-13 .. وقد أدار المباراة سعيد فرحان (حكماً أول) ، وطلعت حميد حكماً ثانياً وناظم الفقير مسجلاً وعلي أحمد لائحة ، وصالح شميلة وواثق نصيب خطوط وراقبها الكابتن عبدالله جميع .. وقد حضر اللقاء الكابتن أحمد الراعي مدير عام مكتب الشباب والرياضة ، وحسين عوض موسى نائب رئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة ، والكابتن وجدي مهدي مدير النشاط الرياضي والكابتن مازن كردي رئيس فرع اتحاد اللعبة وجمهور غفير.
 هذا ويلعب اليوم فريقا زاره والجيل الصاعد. ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى