​ختام مميز لبطولة الفئات العمرية بنادي التلال

> عدن «الأيام» مختار محمد حسن

>  أختتمت عصر أمس السبت بطولة الفئات العمرية التي نظمها وأقامها نادي التلال لكل الفئات العمرية لكرة القدم ، بالمباراة النهائية التي جمعت فريقي (عمر طلال ورمزي محمد علي) على ملعب الهوكي بكريتر عدن
وقد جاءت المباراة قوية ومثيرة بين الطرفين ، كما شهدت ضياع العديد من الفرص التهديفية من قبل الجانبين مع تألق لافت لحارسي المرميين : (الناشئ محمد محبوب) ، الذي يلعب لفريق رمزي محمد علي ، و(الشاب أكرم أمين) حارس فريق عمرو طلال.

 واستمر اللعب القتالي والرجولي حتى أعلن الحكم (مساعد المدرب الكابتن علي حسين الكيله) نهاية المباراة بالتعادل السلبي صفر- صفر ، ليحتكم الفريقان لضربات الترجيح والتي جاءت لمصلحة فريق (عمرو طلال) بعد أن تألق حارسه الشاب أكرم أمين ، بالتصدي لثلاث ضربات ترجيحية من أصل أربع ، مانحاً فريقه لقب بطولة دوري الفئات العمرية التلالي.

 وبعد انتهاء المباراة قام الإخوة عبد الكريم عبدالله نائب رئيس النادي ، وأحمد علوي المسئول المالي والكابتن شرف محفوظ مدرب الفريق والكابتن علي حسين الكيله مساعد المدرب ، والإداري حسين السقاف ، بتكريم بطل الدوري فريق (عمرو طلال) بكأس ومبلغ مالي ، كما تم تكريم فريق رمزي (وصيف البطل) بمبلغ مالي  فيما نال مهاجم فريق عمرو طلال (موسى شفيق) جائزة هداف البطولة برصيد 6 أهداف.

 كما كانت هناك جائزة أفضل لاعب في البطولة ، نالها (حمد نصر الربيح) لاعب وسط (فريق عمرو طلال) .. فيما فاز (أكرم أمين) حارس فريق عمرو طلال بجائزة أفضل حارس مرمى في البطولة ، أما جائزة أفضل لاعب في النهائي فقد فاز بها لاعب الوسط (معتز أحمد) من فريق (عمرو طلال) ، كما حصل حارس مرمى فريق رمزي (محمد محبوب) على جائزة أفضل حارس ناشئ في البطولة ، فيما فاز بجائزة أفضل هدف في البطولة لاعب الوسط الموهوب (جولان) من فريق (نزار رزق) ، لتسجيله هدفاً من مقصية رائعة صفقت لها كل الجماهير الحاضرة في المباراة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى