الشعلة والروضة يتأهلان للدور الثاني من تصفيات كأس الرئيس للكرة الطائرة

> عدن «الأيام» علاء عياش

>
 فاز فريق نادي الشعلة على فريق نادي الجلاء بثلاثة أشواط دون مقابل ، في افتتاح تصفيات بطولة كأس رئيس الجمهورية للكرة الطائرة ، لأندية محافظة عدن للكبار ، لتسمية أبطال المحافظة للمشاركة في نهائيات البطولة الكبرى في أكتوبر القادم ، والتي تقام برعاية كريمة، من قبل الأخ الوزير نائف البكري وزير الشباب والرياضة ، وبتنظيم وإشراف الاتحاد العام للعبة ، حيث ُتلعب البطولة بنظام خروج المغلوب.

 مباراة الافتتاح التي أقيمت بحضور القائم بأعمال محافظ محافظة عدن أحمد سالمين ، ونائب وزير الشباب  والرياضة منير الوجيه ، في صالة الفقيد أحمد الحيدري بنادي شباب المنصورة ، لم يجد فريق الشعلة صعوبة في تجاوز فريق الجلاء بثلاثة أشواط دون مقابل ، في إطار منافسات المجموعة الأولى ، بعد أداء طيب قدمه طيلة فترات المباراة الثلاث حيث شهدت تفوقاً واضحاً لفريق الشعلة المرشح كالعادة للذهاب بعيداً في البطولة نظراً للفوارق الفنية بين الفريقين ، وقد حسم نتيجة الأشواط لمصلحته بكل أريحية بواقع الشوط الأول 25-8 والشوط الثاني 25-8 أيضاً ، والشوط الثالث 25-7 .. ليتأهل الشعلاوية إلى الدور المقبل .. فيما غادر فريق الجلاء البطولة مبكراً .. وقد أدار اللقاء تحكيمياً : تنوير حسن اسماعيل ، مروان علي ناصر ، حسين إبراهيم ، محمد صالح الأحمدي ، وعبدالله الصيني .. وعقب اللقاء تم تسليم قائد فريق الشعلة كأس افتتاح البطولة من قبل الضيوف الحاضرين .

 * وفي اللقاء الثاني الذي أقيم عصراً تأهل فريق الروضة إلى الدور الثاني من التصفيات بعد فوزه على شباب المنصورة بثلاثة أشواط دون مقابل ، في المباراة التي جمعت بينهما ، في صالة الشهيد أحمد الحيدري ، بنادي شباب المنصورة ضمن منافسات المجموعة الأولى، وقد جاء فوز فريق الروضة على النحو التالي : 25-20  و25-20 و25/ 15.

 حضر الافتتاح الدكتور عزام خليفة وكيل وزارة الشباب و الرياضة ، عبد الحميد السعيدي مستشار وزير الشباب والرياضة ، نعمان شاهر مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن ، محسن صالح رئيس الاتحاد العام للعبة ، ومدراء عموم وزارة الشباب ، وعدد من رؤساء الأندية والاتحاد الرياضية بعدن.

 - يلعب اليوم الأحد فريقا ناديي شمسان والجزيرة ضمن منافسات تصفيات عدن لبطولة كأس الرئيس للكرة الطائرة.
 - تصفيات أندية عدن لبطولة كأس الرئيس تقام بمشاركة 8 أندية وزعت على مجموعتين ضمت الأولى فرق الشعلة والجلاء والجزيرة وشمسان .. فيما ضمت المجموعة  الثانية : الروضة وشباب المنصورة والميناء  والتلال .. وستلعب المجموعتان بطريقة خروج المغلوب ، وسيتأهل الفريقان الفائزان من الدور الأول ، إلى الدور الثاني المؤهل إلى المباراة النهائية لتصفيات العاصمة عدن.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى