مكلان تغدر بالعوابل في الوقت بدل الضائع وتتأهل إلى المربع الذهبي

> الشعيب «الأيام» أمين الشعيبي

>
 تمكن (فريق مكلان) القادم من وسط الشعيب ، من تحقيق الفوز على فريق شباب العوابل المرصع بالنجوم من عاصمة المديرية ، في المباراة التي جمعت بينهما عصر أمس على ملعب الأخير وسط حضور جماهيري كبير في إطار مباريات دور الثمانية للبطولة الشعيبية الجامعة على كأس الفقيدين الكريحي.

 وقد جاءت المباراة سريعة من الطرفين مع أفضلية لفريق مكلان الذي هدد مرمى فريق شباب العوابل مرات كثيرة لولا براعة حارس فريقهم ، لكان ولجت مرماهم عدداً من الأهداف .. وفي المقابل ، أضاع فريق شباب العوابل عدداً من الفرص .. وما إن انتهى زمن شوطي المباراة الأول والثاني بالتعادل السلبي واحتساب الحكم مصلح العميران خمس دقائق كوقت بدل ضائع ، بسبب توقف المباراة، عند إصابة حارس العوابل حتى استفاد مكلان من أول دقيقة ، من خلال ضربة حرة غير مباشرة، سجل منها هدف الفوز ، ليتأهل إلى المربع الذهبي ويغادر فريق شباب العوابل من البطولة.

 «الأيام» أجرت اتصالاً مع لاعب الزمن الجميل وأحد داعمي البطولة ومنظميها الكابتن حسنين حسن عسكر (أبو حسن) وهو من فريق شباب العوابل الخاسر في مباراة الأمس وقال إن أحد فريقي عاصمة المديرية غادر وما زال اتحاد العوابل أمامه فرصة للتأهل إلى المربع الذهبي مباركاً لفريق مكلان الفوز بجدارة ، وتأهله إلى مربع الكبار الذهبي ، مؤكداً سعادته بظهور فرق كثيرة متنافسة من كل بلدات الشعيب ، على عكس أيام زمان حيث كان كأس البطولة محصوراً على فريق العاصمة ، أو فريقين آخرين ، من المدن المجاورة .. كما دعا الكابتن حسنين كل رجال الرياضة في الشعيب إلى الجلوس مع بعضهم البعض لتشكيل قيادة رياضية للمديرية تخطط لبناء فريقي الناديين المعترف بهما بالشعيب ، وتشرف على البطولات الرياضية بين فرق قرى وبلدات المديرية ، وتهتم بالمجال الرياضي بشكل عام ، وهو ما يطمح إليه شباب المديرية بمختلف أعمارهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى