الراعي يلتقي برؤساء الأندية الرياضية بالمنطقة الوسطى

> لودر «الأيام» عارف علوان

>
 إلتقى  مدير عام مكتب الشباب والرياضة بأبين الكابتن أحمد صالح الراعي صباح أمس السبت بمدرسة العين بمديرية لودر برؤساء أندية المنطقة الوسطى البالغ عددها 8 أندية بحضور مدير الأندية والاتحادات عبد الرحمن الشاعري ومسؤول النشاط الرياضي وجدي مهدي ، ومدير إدارة الموارد البشرية بمكتب الشباب والرياضة زين الدابية ونائب رئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة حسين عوض موسى ، ومدير مكتب الشباب بلودر جلال فضل والذي كرس لمناقشة تفعيل النشاط الرياضي على مستوى الأندية في مختلف الألعاب والتحضير والإعداد للاستحقاقات القادمة ، بالإضافة إلى مناقشة الهموم والمشاكل التي تعاني منها الأندية.

وقبل بداية اللقاء أشاد الكابتن الراعي بحسن التنظيم والترتيب لعقد هذا الاجتماع ، وبحضور رؤساء الأندية  مؤكداً حرص قيادة مكتب الشباب على إيجاد الحلول والمعالجات الصائبة لمشاكل الأندية بحسب الامكانيات المتاحه للمكتب .. مشدداً على أهمية تفعيل النشاط الرياضي على مستوى الأندية في مختلف الألعاب وضرورة المشاركة في مختلف الفعاليات المركزية التي تقام في المحافظة خاصة في ظل رفد أندية المحافظة بالمخصصات المالية .. مشيراً إلى ضرورة اتباع العمل المؤسسي فيما يتعلق بالجانب الإداري من خلال إرسال التقارير الإدارية ومحاضر الإجتماعات للأندية إلى المكتب بصورة منتظمة وكذا التركيز على ضبط الأمور المالية بعيداً عن الأعمال العشوائية والهوشلية التي تضر بأداء عمل قيادات الأندية ، والتي لا تخدم المصلحة العامة .. داعياً الأندية إلى ضرورة بذل المزيد من الجهود لتفعيل الأنشطة داخل أنديتهم ، وعلى مستوى المدارس والتي تعتبر أساس اكتشاف المواهب لمختلف الألعاب الرياضية.

 بعد ذلك استمع الراعي إلى هموم ومشاكل أندية المنطقة الوسطى ، والتي تمحورت حول عدم وجود ملاعب ومقرات للأندية وضرورة مراعاة البعد الجغرافي عند إقامة أي مسابقات مركزية في مختلف الألعاب من خلال إقامة تجمع خاص لأندية المنطقة الوسطى لأن نزولها إلى عاصمة المحافظة يرهق كاهل الأندية مالياً ، وقد عقب مدير مكتب الشباب على تلك الملاحظات ، وطالب الأندية برفع مذكرة تتضمن جميع مشاكلها لمناقشتها مع الجهات المختصة ذات العلاقة ، سواء مع السلطة المحلية أو وزارة الشباب والرياضة.
 وفي ختام الاجتماع ثمن رؤساء الأندية الرياضية بالمنطقة الوسطى (لودر - الوضيع - مودية) الجهود الكبيرة التي يبذلها الراعي مدير عام المكتب من أجل إعادة أمجاد رياضة أبين العريقة ، إلى سابق عهدها ، مؤكدين وقوفهم والتفافهم وتضامنهم معه.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى