شباب القارة يقصي شعب حضرموت في تصفيات طائرة الرئيس

> غيل باوزير «الأيام» فهمي باحمدان

>
 تمكنت طائرة نادي شباب القارة من تحقيق الفوز على طائرة شعب حضرموت في ختام منافسات الدور الأول (المجموعة الأولى) من بطولة التصفيات التمهيدية لأندية ساحل حضرموت المؤهلة لنهائيات بطولة كأس رئيس الجمهورية للأندية أبطال المحافظات التي يرعاها وزير الشباب والرياضة الأخ نايف البكري ويقيمها الاتحاد اليمني للكرة الطائرة وفروعه بالمحافظات بدعم من صندوق النشء بوزارة الشباب والرياضة.

 لقاء شعب حضرموت وشباب القارة القوي كسبه الشباب لصالحه بثلاثة أشواط مقابل شوطين وقد تم اللجوء إلى الشوط الخامس الفاصل والحاسم لتحديد الفائز ، حيث حسم ذلك فريق شباب القارة.
 كان الشوط الأول لصالح شباب القارة 25-14 وعادل النتيجة الشعب ، بحصده نتيجة الشوط الثاني 25-16 واستعاد التفوق شباب القارة في الشوط الثالث 25-18 وبنفس النتيجة عاد الشعب إلى معادلة كفة المباراة مرة أخرى ، ليدخل مع شباب القارة شوط الحسم الذي كسبه الشباب بعد منافسة قوية 15-13.

 وبفوزه تأهل شباب القارة للمرحلة الثانية عن المجموعة الأولى ، ودخل القرعة مع أهلي الغيل ووحدة شحير لتسفر قرعة الدور الثاني عن تأهله لمباراة ختام هذه المجموعة ، بانتظار الفائز من لقاء الأهلي ووحدة شحير ليلعب مع الفائز منهما لنهائي التصفيات مع بطل المجموعة الثانية.

 حضر المباراة الإخوة ممثل مكتب الشباب والرياضة بمديرية غيل باوزير الكابتن صلاح سعيد الحضرمي ورئيس نادي شباب القارة محمد عبيد باعنقود والأمين العام أبوبكر باجعالة.
 أدار المباراة الحكم الدولي علي صالح مساعد بمساعدة صالح سالم مدفع وعبدالله باقيس وفرج باعمروه ،  وعلى الطاولة لطفي عمير ومبروك باجامع (لائحة) وراقبها عبدالله باجامع والمشرف مبارك عمر البر.

 الكابتن أنور صالح جابر رئيس اتحاد طائرة الساحل المتواجد في جمهورية مصر العربية يتابع باهتمام سير البطولة .. مشيداً بزملائه أعضاء الاتحاد في التنظيم والاعداد.
 بحسب تأكيدات الأمين العام باتحاد طائرة ساحل حضرموت الكابتن عوض بن جريوان ، ستتواصل منافسات التصفيات التي وصلت للدور الثاني عقب إجازة عيد الأضحى المبارك ، بإجراء مقابلات الدور الثاني لتحديد طرفي النهائي ومنه تحديد بطل تصفيات ساحل حضرموت وممثله في نهائيات الأندية أبطال المحافظات.
 المجموعة الثانية إنحصر التنافس فيها على بطاقة الصعود إلى نهائي التصفيات بين سمعون الشحر وشبيبة الديس.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى