فرتك يكتسح ضبوت برباعية زرقاء ويتوج بطلاً لدوري الشباب

> الغيظة «الأيام» ناصر الساكت

>
 توج فريق فرتك بطلاً لدوري محافظة المهرة لكرة القدم لفئة الشباب إثر فوزه على جاره فريق ضبوت بـ 4-0 في المباراة النهائية التي جمعتهما عصر أمس على ملعب مخبال بمدينة الغيظة بحضور وكيل المحافظة لشؤون الشباب الأخ بدر سالم كلشات ومدير عام مكتب الشباب والرياضة محمد عمر سويلم ورئيس فرع اتحاد الكرة الإثنين عمر ومدير عام مكتب الشباب السابق الشيخ سعيد مبخوت العوبثاني وشيخ الرياضيين الكابتن علي سعيد برقي وعدد من رؤساء الأندية الرياضية والمسئولين وجمهور كبير.

 بدأت المبارة بجس نبض وحذر شديد من الفريقين في دقائقها العشر الأولى غير أن لاعبي فرتك سرعان ما تحرروا من الضغط وسيطروا على معظم الشوط الأول ، وتمكن اللاعب علي محمد من تسجيل هدف التقدم لفرتك في (د.38) فيما اعتمد فريق ضبوت على الهجمات المرتدة التي ذهبت سدى ، وظهر جلياً أن ضبوت يفتقر للمهاجم القناص فانتهى الشوط الأول بهدف التقدم لفرتك.

 وفي الشوط الثاني ظهر فريق ضبوت بشكل جيد حيث شن سلسلة من الهجمات على مرمى فرتك ، لكنها من غير نتيجة ، ليؤثر ذلك على مستوى ضبوت الذي تراجع مستواه ليتلقى في الدقيقة (20) هدفاً ثانياً من مهاجم فرتك الذي عزز النتيجة ليؤكد اللاعب ياسر حرف أحقية فريقه بتسجيله هدفاً ثالثاً وسط تراخي لاعبي ضبوت ومن علامة الجزاء سجل علي حمدون الهدف الرابع ، بعد أفضلية مطلقة لفريق فرتك ، ليعلن حكم المباراة بصافرته نهاية المباراة بفوز مستحق لفريق فرتك برباعية نظيفة ، ويتوج بطلاً للدوري على حساب ضبوت الذي لم يكن سيئاً فقد قدم مباريات كبيرة ونتائج إيجابية في هذا الدوري.

وكان وكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب بدر كلشات قد أعلن عن بشرى سارة للفريقين وهي أن محافظ المحافظة الشيخ راجح باكريت قدم مليون ريال للفريق البطل ونصف مليون للفريق الوصيف في خطوة غير مسبوقة.
* في نهاية المباراة جرت مراسيم التتويج حيث قام وكيل الشباب ومدير عام الشباب والرياضة ورئيس فرع الاتحاد بتسليم الميداليات الذهبية وكأس البطولة للاعبي فرتك ، والميداليات الفضية وكأس الوصافة لفريق ضبوت ، وتم تكريم طاقم تحكيم المباراة والحكام الذين أداروا مباريات البطولة والجهات المساهمة بشهادات تقديرية .. أدار اللقاء الحكم فؤاد برك باغيث وعمار علي الكثيري ومحمد عبدالحكيم باصالح .. وراقبها من الاتحاد مبروك جمعان وأحمد نوفع وصامد عمر.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى