نظافة عدن تناقش استعدادات استقبال عيد الأضحى

> عدن «الأيام» فضل حبيشي

>
ناقش المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بمحافظة عدن م. قائد راشد أنعم في اليوم الاثنين في مبنى الإدارة العامة للصندوق بخورمكسر مع مدراء الإدارات المختصة ورؤساء أقسام النظافة في مديريات عدن الأنشطة والأعمال المقرر تنفيذها في موسم عيد الأضحى المبارك المقبل.

وقال راشد: "نقف حاليا أمام جملة من القضايا المتعلقة اهمها التجهيزات الكفيلة على إنجازالعمل في الميدان خلال أيام عيد الأضحى المبارك،وكيفية تلافي السلبيات والاخفاقات التي رافقت عملنا في عيد الأضحى من العام الماضي.
وحث م.راشد على ضرورة النهوض بالمهام والعمل بإخلاص وترتيب العمال في مربعات العمل المحددة خاصة الأسواق العامة ،والالتزام بنظام الحملات والأوزان ،وجاهزية ورش الصيانة ومتابعة تحرك آليات الخدمة والانضباط الوظيفي، والالتزام بالبدلات الرسمية وتسليم حوافز العمال الملتزمين بالنوبات في أوقاتها دون تأخير.

ودعا إدارات الحدائق والتشجيرعلى الاهتمام بالتشجير والري والرعاية وتهيئة المتنفسات العامة والشواطئ لاستقبال الزوار بالتعاون والتنسيق مع أقسام النظافة، كما حث فرق التوعية البيئية على تكثيف جهودها خلال فترة العيد، ورفع مستوى النشاط الإعلامي في هذا الاتجاه.

من جانبه أكد نائب المدير العام التنفيذي لشؤون النظافة المهندس فاروق زيد على أهمية الالتزام بالدوام والنوبات محملاً المشرفين ورؤساء اقسام النظافة كلاً في مديريته ومنطقته مسؤولية الانضباط ،ومسؤولية حركة سيارات الخدمة وانضباط نقلاتها وكل مايتعلق بإنجازالمهام.

واشار مدير شؤون الموظفين والاستحقاق شوقي عبدالله الى أهمية تحديد جدول عمل خاص بأيام العيد يتضمن مواقيت العمل والنوبات وعدد العمال المطلوبين بحسب الميزانية المالية المعتمدة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى