محافظ حضرموت يفتتح محطتتي كهرباء بمدريتي الديس الشرقية والريدة وقصيعر

> المكلا «الأيام» خاص

>
 افتتح محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم الأثنين، محطتتي توليد الكهرباء الجديدة في مديرتي الديس الشرقية بقوة 8 ميجا والريدة وقصيعر بقوة 10 ميجا، بتنفيذ شركة الغويزي للتجارة والمقاولات المحدودة.

وأكد محافظ حضرموت أن "مشاريع توفير خدمة الكهرباء والتخفيف من حدة الانطافات المتكررة يحتل أولوية هامة لدى السلطة المحلية بالمحافظة رغم المشاكل الكبيرة التي يعاني منها قطاع الطاقة بالمحافظة، وأن المرحلة القادمة ستشهد اهتماما واسعا بالقطاعات الخدمية والتنموية المختلفة".

وفي سياق آخر عقد محافظ حضرموت اجتماعا موسعا ضم عددا من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية من أبناء مديرية الريدة وقصيعر، استمع خلاله لملاحظاتهم حول مشكلات الطرقات، والنظافة، والمياه، والتربية والتعليم، والأراضي، وصندوق الإعمار.

ووجه البحسني مدير عام الريدة وقصيعر بتقديم دراسات للقرى النائية التي تمر بها خطوط نقل الطاقة لربطها بالشبكة، وتشكيل لجنة يستمر عملها لشهرين لمعالجة مشكلات الأراضي، واستدعاء اللجنة الخاصة بالإعمار لمناقشتها في المشاكل المتعلقة بعملية الإعمار وصرف منازل المواطنين.

كما تفقد المحافظ البحسني الأضرار التي لحقت بمفرق عقبة حلفون على الطريق الدولي جراء السيول والأمطار التي تعرضت لها المحافظة خلال الأشهر الماضية. ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى