سكنية أروى يتأهل بصعوبة إلى نهائي بطولة شهداء عدن

> عدن «الأيام» أحمد عصام

>
 بقيادة المدرب حسين السقاف حقق فريق سكنية شارع أروى فوزاً صعباً للغاية على فريق أصدقاء الشهيد علي السعودي بنتيجه 7- 6  وذلك ضمن بطولة شهداء عدن بدعم ورعاية كريمة من النائب الأول لمدير أمن عدن العقيد علي الذيب (أبو مشعل) ، ففي مباراة دراماتيكية عنوانها الإثارة والتشويق بدأت مجرياتها بسيطرة تامة لفريق أصدقاء الشهيد على السعودي ، خاصة في تناقله الجميل للكرة ، والضغط على حاملها حيث سهل ذلك للاعبيه تسجيل ثلاثة أهداف مقابل هدف أنهوا بها الشوط الأول.

 ولكن في الشوط الثاني دخل فريق السكنية إلى أرضية الملعب وعينه باتجاه مرمى فريق أصدقاء الشهيد علي السعودي مع إصرار كبير على التهديف واقتناص أسهل الفرص ، ساعدهم على ذلك ، التألق اللافت لدينامو الفريق (صالح الددو) ، فقد استطاع فريق السكنية قلب نتيجة الشوط الأول ، وهزيمتهم فيه بالثلاثة ، إلى فوز مستحق بـ 7 أهداف مقابل 6.

 سجل للسكنية : صالح الددو (ثلاثة أهداف) ، أحمد سامي (هدفين) ،  وجمال رياض ، وأصيل أحمد .. فيما 
سجل للمهزوم (فريق أصدقاء الشهيد على السعودي) : أحمد الصانع (هدفين) ،  محمد العنبري (هدفين) ،  وأحمد البدوي ، وأحمد السلال .. وقد أدار اللقاء باقتدار الحكم محمد جواد.

 * هذا وقد تقرر أن تقام المباراة النهائية المرتقبة للبطولة ، والتي ستجمع فريقي الفقيد حمزة وسكنية شارع أروى يوم الجمعة القادم.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى